التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: متابعات أخبار حالة الطقس السعودية 28-1-2016 الخميس 17 ربيع الأخر 1437هـ في المملكة العربية السعودية والمناطق الشمالية والجنوبية من البلاد.

حيث توقعت مصادر الأرصاد الجوية في المملكة العربية العسودية أن يستمر الطقس البارد والصقعيع على العديد من المناطق الشمالية للمملكة العربية السعودية, مع إحتمالية إستمرار شدة البرد خلال اليومين القادمين.

هذا ويعاني الكثير من سكان المناطق الشمالية والجبلية وكذلك الرياض حالة من البرد القارص لا سيما في فترة الفجر وكذلك في فترة مابعد العصر والليل, مع هبوب رياح باردة في تلك المناطق.

حيث تم نشر تقرير يتحدث عن المناطق الباردة والرياح الشمالية على المناطق الشمالية والوسطى في المملكة العربية السعودية ليومنا هذا الخميس وكذلك مع احتمالية إستمرار تزايد الرياح الباردة ليوم الجمعه والسبت مع إحتمالية إستمرارها إلى يوم الأحد القادم.

موضوع مميز :   صور سيول امطار جده ومكة والمدينة اليوم 21-11-2017 من حالة الطقس

حيث أورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون -بمشيئة الله تعالى- شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20- 45 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين قد يصل إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25- 50 كم/ ساعة على الخليج العربي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين قد يصل إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.