اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

بعد نسب اولاد الفنانة زينها لأحمد عز , قالت بأن من أيد احمد عز هم أسوء منه

X

الصفحة العربية:  في حديث للفنانة المصرية الشابة زينة, والتي دخلت في قضية مع الفنان المصري احمد عز وذلك بسبب نسب التوأمين أولاد الفنانة زينة, وإدعاء احمد عز بأنهم ليسى من ذريتة.

وقد طالت المحاكم بينمهما وبين شد وجزر بين كل من الفنانين , وإستدعاء الجميع لفحص الوراثة لكل من زينه واحمد عز , وموافقة الفنانة زينة ورفض احمد عز بعد العديد من الأحكام.

تنتصر الفنانة المصرية زينة على احمد عز وذلك بعد إقرار المحكمة الإستثنائية من نسب التوأمين لـ احمد عز, وبذلك يغلقون القضية للرأي العام الذي تحدث كثيراً مابين مشجع للفانة زينة وبين مؤيد وواقف إلى جانب احمد عز.

وفي حديث للفنانة زينة حول ماهو مدى رضاكي من القرار ومن الفنانين الذين وقفوا إلى جانب الفنان عز في قضية النسب؟

حيث أجابت بأنها مبسوطة ومرتاحة وذلك لثقتها بكل ثقة بالقضاء المصري, وأنها عارفه أنها على حق, ومش رح تخسر قضية كل الأدلة تثبت صحة كلامها, وبطلان إدعاء احمد عز.

وعن الفنانين قالت بأنها مستغربة من الفنانين الذين وقفوا إلى صف احمد عز في هذه القضية التي يفترض ان يكون هناك منهم في الوسط الفني من يكونوا يعرفوا ماهيا مجريات هذه الإدعاءات, وانها ترى فيهم بأنهم أسوء منه.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى