اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 الأن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 التاسع

موعد نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 الأن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 التاسع

نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 الصفحة العربية: عبير محمد الأن للجميع وحصرياً معرفة نتائج الثانوية العامة اليمن 2019, نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 للجميع على الصفحة العربية.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2021-2020 نتائج الثانوية العامة اليمن 2019 صنعاء نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم نتائج الثانويه العامه اليمن للقسم العلمي 2018 نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2018 نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2021 صنعاء نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2019 نتائج الثانوية العامة اليمن 2020 2021.

نتيجة الشهادة الثانوية

تم الإفراج اخيراً على النتيجة العامه للشهادة الثانوية في اليمن, بعد تأخرها عن الظهور بسبب الأوضاع  التي تعانية اليمن.

وجاء هذا التأخير عن موعده بعد إتاحة الإختبارات لبعض المنتسبين للثانوية العامة والتي لم يستطيعوا ان يكلموا امتحاناتهم بسبب الحرب وبسبب القتل والقتلى.

ونحن هنا في الصفحة العربية كنا قد عرضنا للجميع أسماء اوائل الثانوية قبل إسبوع من الأن ويسعدنا أن نعيد نشر أسماء الناجحين في الثانوية العامة للشهادة الثانوية بقسمية العلمي والأدبي للسنة 2021/2020.

وقد حاز العديد من الطلاب والطالبات درجات تفوق أي سنة أخرى سابقة, حيث حظى العديد من الطلاب على درجات عالية لم يتوقعونها.

وبسبب هذه الدرجات للطلاب المختبرين في السنة الماضية 2021, كانت هناك عدة إخبار تتحدث عن قرصنة وتهكير موقع الوزارة وعرض نتائج كاذبة وليست حقيقة, إلا ان الوزاره نفت ذلك.

كما سخر الكثيرون من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية من النتائج للعام الماضي, وتحدث البعض بأن هذه النتيجة لا تفيد الطالب في العلم, ولن يفيد العلم بشيء, وقد إستدلوا بأنهم يعرفون شباب من الطلاب لم يختبروا, ومع ذلك حصلوا على نتائج تعدت 80%.

كما أن البعض تحدث بوجود حالة من الغش بشكل علني وواضح في العديد من أقسام الإمتحانات للشهادة الثانوية للقسم العلمي والقسم الأدبي.

ونحن هنا في الصفحة العربية نخرج عن هذه الأشياء ونضع للجميع الأسماء كما أوردتها وزارة التربية والتعليم في اليمن, ونبارك للناجحين ونتمنى أن تكون فاتحة خير لليمن واليمنيين.

أسماء أوائل الشهادة الثانوية اليمن 2021

هنا يتم وضع لكم تفاصيل الطلاب التي تم إختبارهم والغياب كم عدد الطلاب التي نجحوا في الإمتحانات والرسوب لكل من القسم العلمي والقسم الأدبي للشهادة الثانوية للسنة 2020-2021.

شاهد ايضاً : موعد نتيجة الثانوية اليمن

أسماء أوائل الشهاد الثانوية الإنجليزي

وأما هنا فيتم وضع لكم أسماء الناجحين الأوائل الخمسة من القسم العلمي في اللغة الإنجليزية التي تم إختبارهم  وما هيا إسم المدرسة التي تم تدريسهم والمحافظة والنسبة.

 

شاهد ايضاً : موعد نتيجة الثانوية اليمن

سوف يتم تحديث الموضوع للنتائج واسماء الأوائل في حال تم اعلان الاوائل بعد الاختبارات مع ملاحظة اسماء الأوائل هي للأعوام الماضية وليس للعام الحالي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *