اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هي شام البكور كم عمر شام بكور قصة الطفلة السورية انستقرام فيس بوك ويكيبيديا

X

من هي شام البكور كم عمر شام بكور الطفلة السورية انستقرام فيس بوك بطلة برنامج التحدي في اللغة العربية التي أُقيمت في دبي في الإمارات 2022 وتم تتويجها بطلة والفائزة في التحديث فمن هي هذا ماوسف نتعرف على بعض المعلومات خلال الصفحة العربية وكذلك سوف نوافيكم ببعض التفاصيل في تحديثات لاحقة.

من هي شام البكور كم عمر شام بكور الطفلة السورية انستقرام فيس بوك الطفلة السورية شام البكور تفوز 1 2 السورية شام البكور تفوز بلقب 0.9 3 شام البكور تفوز بلقب تحدي 0.8 4 شام البكور بطلة تحدي القراءة 0.8 5 البكور تفوز بلقب تحدي القراءة 0.8 6 البكور بطلة تحدي القراءة العربي 0.6 7 السورية شام البكور بطلة تحدي 0.4 8 الطفلة السورية شام البكور بطلة قصة الطفلة شام البكور الحاصلة الطفلة السورية شام البكور ويكيبيديا 0.3 11 الطفلة السورية شام البكور بلقب 0.3 12 الطفلة شام البكور تفوز بلقب شام البكور الطفلة السورية ويكيبيديا 0.3 14 شام البكور الحاصلة على جائزة 0.3 15 البكور الحاصلة على جائزة تحدي 0.3 16 فوز الطفلة السورية شام البكور شام البكور من سوريا بطلة 0.2 18 شام البكور بلقب بطل تحدي 0.2 19 البكور بلقب بطل تحدي القراءة 0.2 20 البكور بطلة لتحدي القراءة العربي تحدي القراءة العربي شام البكور 0.2 22 القراءة العربي من هي شام 0.2 23 القراءة العربي الطفلة السورية شام 0.2 24 العربي من هي شام البكور العربي الطفلة السورية شام البكور 0.2 26 بلقب تحدي القراءة العربي شام 0.2 27 محمد بن راشد يتوّج شام 0.2 28 السورية شام البكور بلقب بطل

من هي شام البكور

شام بكور هي طفلة شام محمد البكور سورية تنحدر من مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي، وكان والدها يعمل حارساً في مطاحن الذاكري في منطقة خان طومان التي كانت ساحة حرب مشتعلة حينذاك، حيث قتل في الحرب الأهلية السورية فأكملت والدتها تعليمها في مدينة حلب.

من هي شام البكور كم عمر شام بكور قصة الطفلة السورية انستقرام فيس بوك ويكيبيديا

الطفلة شام الباكور هي وحيدة والدتها وتعيش مع والدتها بعد وفاة والدها الذي أثر عليها بشكل كبير, وتعيش مع والدتها وتشارك أمها في الكثير من التفاصيل الحياتية حيث تعتبرها أمها بأنها صديقتها المقربة إليها وتشاركها بكل شيء تريده.

قصة شام بكور ونجاتها من الوفاة

كانت الطفلة السورية شام بكور قد نجت من الموت المحتم حيث لاقت قصة الطفلة السورة شام البكور من الموت بدأت قصة شام البكور عندما نجت بأعجوبة من الموت إثر انفجار أنهى حياة والدها. رواية الأشياء وقراءة العديد من الكتب في وقت قصير جدًا ، حيث تمكنت شام من قراءة ما يقرب من 70 كتابًا مختلفًا ومتنوعًا في أكثر من مجال باللغة العربية الفصحى.

[ref]twitter قصة شام البكور بطلة سوريا تحديث الرابط 13 نوفمبر 2022[/ref]

هذا وكانت الطفلة الحلبية السورية قد شاركت في المسابقة الكبيرة والأولى حيث توجت بطلة لاكبر مسابقة للقراءة في العالم شارك فيها 22 مليون طالب و 92 الف مدرسة لتتوجت ويتم تكريمها من حاكم دبي محمد بن راشد ونالت شام البكور بلقب بطل تحدي القراءة العربي .

مقال اخر: تفسير حلم الحادث في المنام

من هي أم شام البكور

اما حول التعرف على إسم والدة الطفلة السورية شام البكور في منال مطر  والتي تكفلت برتبية إبنتها لتكون لها الأم والأب والسند لها بعد وفاة والد شام بكور بسبب إنفجار المنزل وتنجو الطفلة من الموت.

هذا وقد ساعدتها الأسرة ، وخاصة والدتها السيدة منال مطر ، بعد وفاة والدها في الحادث ، في تنمية مهارتها في القراءة وإتقانها للغة العربية.

أسئلة المتابعين

ما هي جائزة تحدي القراءة العربي

الحاصل على المركز الأول وهي شام بكور تحصل على الجائزة وهي وجائزة مليون درهم إماراتي.

كم عمر شام بكور

تبلع الطفلة السورية من العمر 7 أعوام وتمكنت من الحصول على جائزة تحدي القراء في الإمارات.

حساب شام بكور انستقرام

لا يوجد للطفلة إلى هذه اللحظة حسابات عبر مواقع السوشيال ميديا ويتم إنشاء العديد من الصفحات بإسم الطفلة السورية شام البكور عبر العديد من منصات مواقع التواصل الإجتماعي ومنها انستجرام فيس بوك تيك توك وغيرها من المنصات.

وتحدثت الأم بأنها سوف تحاول ان تحافظ على مستوى إبنتها وكذلك إبعادها عن الظهور بشكل كبير عن الإعلام تفادياً لتغيير في شخصية وحياة الطفلة السورية شام البكور.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى