جلال بالعيد

مقتل زعيم داعش في اليمن جلال بلعيد

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

الصفحة العربية: متابعات أفادة مواقع يمنية خبر أوردتة اليوم عن مقتل زعيم داعش في اليمن والذي يدعى جلال بالعيد في غارة جوية.

مقتل زعيم داعش في اليمن

قالت المواقع اليمنية اليوم الخميس على ذمة قناة الحدث الإخبارية, بأن زعيم داعش في اليمن جلال بلعيد قد قتل اليوم في غارة جوية نفذتها إحدى الطائرات القتالية التي تستهدف التنظيم في اليمن.

مقتل زعيم داعش في اليمن
جلال بالعيد

ويعتبر القيادي جلال بلعيد أحد أبرز القيادات السابقة في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، وتحدثت مصادر في وقت سابق أنه وبسبب حالة الانقسام في تنظيم “أنصار الشريعة” الموالي لـ”القاعدة في جزيرة العرب”، ظهر جناح مسلح جديد لـ”القاعدة” يحمل اسم “داعش” بقيادة القيادي الميداني البارز في التنظيم جلال بلعيد.

شاهد ايضاً :   بدء مباراة طلائع الجيش والأهلي 22-10-2015 دوري أبطال مصر

حيث قصفت طائرة أمريكية بدون طيار، مساء الأربعاء، سيارتين تقلان عناصر من تنظيم القاعدة في منطقة “المجازة” بمديرية الروضة بمحافظة شبوة شرقي البلاد، وقتل على إثرها 6 من عناصر التنظيم.

هذا ولم يتم توضيح بعد معلومات وتفاصيل أكثر حول مقتل زعيم الحوثيين جلال بالعيد, ومن اي طرف من المقاتلات تم استهداف مجمع التنظيم.

على نفس الصعيد فتستمر الدولة الأسلامية كما تسمى “داعش” في التقدم في بعض المحافظات في السيطرة عليها, وذلك بدعم من قبل المخلوع صالح والحوثيين لإرباك الرأي العام.

ورح نوافيكم في الساعات القادمة حول اخر المستجدات حول خبر مقتل زعيم داعش يوم الأربعاء في إحدى الغارات على تجمعات للتنظيم.

شاهد ايضاً :   حركة رفض الشبابية تدعو لمضاهرة اعادة الدولة 11 فبراير 2015 اخبار اليمن 10-2-2015

تحديث 1: أفاد الأناضول عن صحة الخبر التي نشرناه حول مقتل جلال بلعيد وذلك في غارة أمريكية في أبين , حيث يكنى بأبو حمزة الزنجباري.

ولم يتم نشر أي خبر من قبل التنظيم بعد حول حقيقة مقتل ابو حمزة.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.