ردة فعل اللواء هاشم الأحمر بعد هجوم عبر خالد الأنسي وتوكل كرمان اخبار اليمن 7-2-2016 صحافة نت

هاشم الأحمر

الصفحة العربية: كريم سالم ردة فعل اللواء هاشم الأحمر بعد هجوم عبر خالد الأنسي وتوكل كرمان اخبار اليمن 7-2-2016 صحافة نت.

من الأخبار اليمنية اليوم الأحد في تصاريح قبل يومين من هجمات من قبل المحامي والناشط السياسي خالد الأنسي وكذلك الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان على شخصية ووطنية هاشم الأحمر.

وقد تم نشر العديد من المنشورات على صفحات التواصل الإجتماعية من قبل المحامي خالد الأنسي على قائد اللواء 141 في المواجهات المندلعه حالياً على اطراف صنعاء ضد المليشيات الحوثية وقوات صالح.

حيث تتقدم المقاومة الشعبية في مواجهة الإنقلابيين في صنعاء, مع العديد من المقاومين والقادات ومن هؤلاء هو قائد اللواء 141 هاشم الأحمر الذي يواجهة الحوثيين بقيادته للمقاومين.

شاهد هنا :   قصة فتاة النخيل مول

من جهة خالد الأنسي فقد أعرب عن إستياء من ظهور الأحمر!! وبأنه يريد ان يسحب الإنتصارات لشخصه فقط, وقد أثار هذا العديد من الإنتقادات للأنسي.

كما اضافة توكل كرمان أيضاً كلام الأنسي على صفحتها على الفيس بوك وتؤيد كلامه, ويعرف بأن توكل كرمان قد أثارة حالة من الإشكالية قبل أشهر بعد منشور للشيخ حميد الأحمر يمكنكم متابعتة من “هنا“.

ردة فعل هاشم الأحمر

هاشم الأحمر

هاشم الأحمر يرد على لاانسي وتوكل

قال الأحمر : «لو كنت اهتم بكلام الناس لما تركت منزلي وأسرتي في المملكة وتوجهت إلى العبر وأسسنا اللواء 141 وبعدها بدأنا بتطهير المناطق حتى وصلنا إلى مشارف صنعاء».

شاهد هنا :   من هو قناص صنعاء Sniper Sanaa

وأكد هاشم الأحمر، أنه لن يلتفت لأحد، ولن يرد على أحد، في إشارة منه للناشطين الذين شنوا عليه حملة تحريض وانتقادات لاذعة، خلال اليومين الماضيين.

وأضاف العميد هاشم الأحمر:«لي هدف اكبر وأسمى من هذه الأشياء، وهو تحرير الحبيبة ‏صنعاء خاصة واليمن عامة من الحوثيين والحفاظ على الجمهورية وعلى الوحدة».

واختتم كلامه بالقول: «هذا هو الوقت المناسب للمثل القائل ( القافلة تسير والكلاب تنبح )».

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.