أخبار برشلونة 14-2-2016 قبل مباراتة مع سيلتا فيغو

الصفحة العربية: كورة من أخر أخبار برشلونة 14-2-2016 قبل مباراتة مع سيلتا فيغو اليوم الأحد الي رح يتواجهون في مباراة الإياب.

كشف المهاجم الأوروجوائي لبرشلونة، لويس سواريز، عن وجهته المقبلة في حالة انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا.

وقال سواريز، خلال مقابلة أجراها مع صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، اليوم السبت: “أريد البقاء هنا لسنوات عديدة. أعلم أن الأشياء لا تسير وفق أهوائنا في بعض الأحيان، ولكن إذا ما قدر لي العودة للبريميير ليج سيكون مع ليفربول”.

كما أكد سواريز على رغبته في الحفاظ على لقب دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم، قائلا: “سيكون إنجازًا تاريخيًا”.

وقال سواريز: “بالتأكيد أريد تكرار الأمر، سيكون حدثًا فريدًا بل وتاريخيًا.. ولكن لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في التشامبيونزليج.. نعم لدينا فرصة كبيرة من أجل تكرار الأمر ولكن هناك أيضا بايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان وحتى مانشستر سيتي”.

نشرت تقارير صحفية اليوم السبت (13 فبراير/شباط 2016) تؤكد اهتمام برشلونة الإسباني بالفوز بخدمات الألماني الدولي مسعود أوزيل (27 عاما) لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

Advertisement

في هذا السياق، قال موقع “بيلد” الألماني إن برشلونة يريد الحديث مع أرسنال عن صفقة محتملة لضم أوزيل الصيف المقبل إلى صفوفه، وذلك حينما يحل النادي الكتالوني ضيفا على “المدفعجية” في مباراة الذهاب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونز ليج) يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط الجاري.

يرتبط أرسنال بعقد مع أوزيل حتى صيف 2018، ويرغب في تمديده حتى عام 2020، لكن وكيل اللاعب الألماني قال لصحيفة بيلد: “معلوم وصحيح أن أرسنال يريد التمديد لمسعود، لكن صحيح أيضا أن هناك طلبات مستمرة من آخرين لضمه”.

حذر المدير الفني لبرشلونة الاسباني لويس إنريكي لاعبيه من الصعوبات التي من المتوقع أن يواجهها الفريق غدا الأحد، في مواجهة ضيفه سيلتا فيجو في المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

قال إنريكي في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: “سيلتا فيجو دائما يسبب لنا المتاعب، إنه الفريق الوحيد الذي فاز علينا مرتين (منذ تولي إنريكي تدريب الفريق)”.

فاز سيلتا فيجو على برشلونة بشكل مفاجئ على ملعب كامب نو بهدف نظيف في الموسم الماضي، كما اكتسح النادي الكتالوني 4-1 في سبتمبر/سبتمبر الماضي.

أشار إنريكي: “إنه منافس خطير، يلعب بشكل مثير، يمتلك الجرأة والشجاعة وروح الفريق، المباراة ستشهد العديد من الصعوبات بالنسبة لنا”.

وأكد  أنه رغم افتقاد سيلتا فيجو لجهود مانويل نوليتو وفابيان اوريانا واندرو فونتاس وسيرخي جوميز بسبب الإصابة، لكن الخصم يبقى قادرا على تقديم مباراة جيدة في مواجهة برشلونة.

حيث ليتقي اليوم في مباراة برشلونة سيلتا فيغو في مباراة الدوري الإسباني الممتاز للدرجة الأولى 2015-2016 في الإسبوع 24 من مباريات الإياب.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement