اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بالصور ناصر محمد اليماني المدعي المهدية يلتقي ببعض الشباب في صنعاء

بالصور ناصر محمد اليماني المدعي المهدية يلتقي ببعض الشباب في صنعاء

صور مهدي اليمن في تجمعات لمناصريه في العاصمة اليمنية صنعاء في ظهور ولقاء لمهدي اليمن كما يطلق عليه البعض ناصر محمد اليماني، في لقاء مع بعض الشباب في احدى المنازل في صنعاء.

القى من يسموه الإمام المهدي1! اول محاضرة مع من يناصره من بعض الشباب قبل يومين مع انصارة في العاصمة اليمنية صنعاء.

حيث كتب بعض شباب انصاره على صفحات الفيس بوك حول اللقاء الذي جمعهم به.

الإمام المهدي يلقي محاضرة هامة على العشرات من انصاره في أول لقاء يجمعهم.

صور من لقاء ناصر محمد اليماني

اليماني في لقاء مع انصاره
اليماني في لقاء مع انصاره
محمد ناصر اليماني مهدي اليمن
مهدي اليمن

……………..

وهذا منشور لاحد انصاره على الفيس يتحدث عنه

التقى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني العشرات من أنصاره في مكتب الأنصار بصنعاء لأول مرة والقى عليهم محاضرة هامة أستمرت لمدة ساعتين حول الحل لمشاكل اليمن وكافة بلدان المسلمين وعن دعوة السلام التي ينتهجها على بصيرة من كتاب الله وسنة رسول الله الحق التي لاتخالف محكم كتاب الله ، كما تطرق في محاضرته عن السبب الرئيسي ليقين أنصاره بانه المهدي المنتظر وهي انهم علموا حقيقة اسم الله النعيم الأعظم رغم عدم لقائهم به من قبل هذا اللقاء ، هذا القاء الأول من نوعه بين الإمام المهدي وانصاره يمثل نقلة نوعية في الدعوة المهدية تبشر بأقتراب أحداث هامة وعلى رأسها حدث التمكين في اليمن بعد أن يغلق الله كافة الحلول امام الأحزاب السياسية في اليمن ولا يتبقى لهم سوا حل الاستجابة لدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي يدعوهم للاحتكام لكتاب الله ونبذ المذهبية والحزبية .

……..

حيث تحدث ناصر محمد اليماني عن مخرجات الأزمة اليمنية التي تعصف بالشعب، وهيا تحكيم لكتاب الله وسنة رسولة، كما تحدث بأن جميع هذه الأحزاب لاتمت بالدين بما يقومون به بصله.

كما ان انصاره بتحدثون بأن الخيار للخروج هو الجلوس الى الحوار مع اليماني وذلك لتحكيم كتاب الله والخروج مما نحن فيه.

هذا وينظر الكثير بأن إجتماعات ومنشورات حول اليماني ماهيا سوى طريق لنفس طريق ماقام به الحوثيين قبل اكثر من عشر سنوات وذلك لنشر فكر شيعي في اليمن، وهذا مايقوم به اليماني من نشر فكر خاص به ويدعي بأنه المهدي!.

 

المصدر: PAR

  1. مهدي اليمن []

X

التعليقات

  1. الله يعدي هذه الايام على خير وقسما بالله انه للمرة الثانيه وانا ارى في المنام أن هناك كوب يمطر الارض بحجارة من سجيل ورب الكعبه اني رأيتها ترمي بشرر كالقصر على الارض وبعد الحلم بايام اتعرفت على جماعة انصار المهدي المنتظر قالوا انهم رأوا نفس تلك الرؤيا والامام يحلف أنه رأى نفس تلك الرؤيا وقال ان عذاب،الله على،الابواب والناس في غفلة معرضون يسفكون دماء بعضهم البعض ويتركون الايات المحكمات ويذروهن وراء ظهورهم ويتبعوا احاديث الفتنه التي جاءت من عند غير رسول الله كونها خالفت لمحكم القران جملة وتفصيلا..
    وتلك الاحاديث هي نفسها تلك الاحاديث التي يسير عليها داعش وامثاله في ارجاء الوطن العربي ويقتلون الناس ويذبحون الابرياء بحجة ان تلك الاحاديث من الاسلام والاسلام منها براء ، والامام يدعوا الناس إلى الاحتكام إلى كتاب الله والى سنة رسوله الحق التي لا تخالف لمحكم القران ليخرجهم كتاب الله من الظلمات الى النور وقال الامام ان عذاب الله على الابواب وانه .سيأتي وسيدمر كل ظالم وقال ان الحروب حق ايامنا هذه ماهو الا عذاب من الدرجه الثالثه أما عذاب الله سيأتي ويدمر كل شيء الا المؤمنون الذين اعتصموا بحبل الله القران العظيم…

    1. دعوة للاحتكام للكتاب المحفوظ من التحريف

      المرجو زيارة منتديات البشرى الإسلامية والنبأ العظيم

  2. نعم ان الامام ناصر محمد اليماني هوه المهدي وزاده الله بسطه في العلم عن على باقي البشر بعلم عجز عنه الآخرون من شيوخ الدين على مر العصور فاستطاع الامام ناصر دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    فأخبرنا من هم اصحاب اهل الكهف وفصلها تفصيلا
    ومن يكون ذو القرنين فاعطا جوابا شافيا لكل صغيره ووارده تخطر على فكرك
    والكثير الكثير من العلوم

  3. دعوة للاحتكام للكتاب المحفوظ من التحريف

    المرجو زيارة منتديات البشرى الإسلامية والنبأ العظيم

  4. الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر اصطفاه الله وزادهم بسطة في العلم على كافة علماء الامة سواءا السلف او الحاظرين وحجته عليكم هو كتاب الله وسنه نبيه التي لا تخالف محكم القرآن شيئا فماجادله احد من القرآن الا هيمن عليه بالحق واقام عليه الحجه بالحق والتحدي مايزال قائم والميدان مايزال مفتوح الى كل عالم او من عامه الناس من الدين يهمهم امر الاسلام والمسلمين فيدود عن حياض دينه .فالامام لم يطلب ان تقيموا عليه الحجة في كافه المسائل التي تطرق اليها حتى يتراجع عن كونه المعدي بل فقط اقيموا عليه الحجه في مسأله واحده لا تانيه لها وعندها سيتنازل عن ادعائه المهدي وكدالك سيتنازل جميع الانصار في مختلف الاقطار عن اتباعه

  5. الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر اصطفاه الله وزادهم بسطة في العلم على كافة علماء الامة سواءا السلف او الحاظرين وحجته عليكم هو كتاب الله وسنه نبيه التي لا تخالف محكم القرآن شيئا فماجادله احد من القرآن الا هيمن عليه بالحق واقام عليه الحجه بالحق والتحدي مايزال قائم والميدان مايزال مفتوح الى كل عالم او من عامه الناس من الدين يهمهم امر الاسلام والمسلمين فيدود عن حياض دينه .فالامام لم يطلب ان تقيموا عليه الحجة في كافه المسائل التي تطرق اليها حتى يتراجع عن كونه المعدي بل فقط اقيموا عليه الحجه في مسأله واحده لا تانيه لها وعندها سيتنازل عن ادعائه المهدي وكدالك سيتنازل جميع الانصار في مختلف الاقطار عن اتباعه

  6. اتقوا الله في أنفسكم يا أصحاب الصفحة العربية
    عدم تصديقكم باليماني لا يعني أنه يجوز اللعب باسمه الحق
    بل حرام عليكم ذلك فهذا من الكذب والتحريف في الحقائق وعدم المصداقية
    اسمه الحقيقي ناصر محمد اليماني وليس محمد ناصر

    اتقوا الله

  7. بل يدعوا الي نفي التعدديه الحزبيه والطائفيه وان يكونوا امه واحده علي الايمان وايقاف هذه الحروب في اليمن وغيره
    فكيف انت تقول بانه يريد ان يأسس فكر وحزب مثل الحوثيين وهو ينفي التعدديه الحزبيه،، فأين عقول الذين يكتبون بغير تفكر؟؟؟

التعليقات مغلقة