التخطي إلى المحتوى

صور مهدي اليمن في تجمعات لمناصريه في العاصمة اليمنية صنعاء في ظهور ولقاء لمهدي اليمن كما يطلق عليه البعض ناصر محمد اليماني، في لقاء مع بعض الشباب في احدى المنازل في صنعاء.

القى من يسموه الإمام المهدي ((مهدي اليمن))! اول محاضرة مع من يناصره من بعض الشباب قبل يومين مع انصارة في العاصمة اليمنية صنعاء.

حيث كتب بعض شباب انصاره على صفحات الفيس بوك حول اللقاء الذي جمعهم به.

الإمام المهدي يلقي محاضرة هامة على العشرات من انصاره في أول لقاء يجمعهم.

صور من لقاء ناصر محمد اليماني

اليماني في لقاء مع انصاره
اليماني في لقاء مع انصاره
محمد ناصر اليماني مهدي اليمن
مهدي اليمن

……………..

وهذا منشور لاحد انصاره على الفيس يتحدث عنه

شاهد ايضاً :   أسعار الدولار في السوق السوداء , سعر صرف العملات اليمن 22-4-2016

التقى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني العشرات من أنصاره في مكتب الأنصار بصنعاء لأول مرة والقى عليهم محاضرة هامة أستمرت لمدة ساعتين حول الحل لمشاكل اليمن وكافة بلدان المسلمين وعن دعوة السلام التي ينتهجها على بصيرة من كتاب الله وسنة رسول الله الحق التي لاتخالف محكم كتاب الله ، كما تطرق في محاضرته عن السبب الرئيسي ليقين أنصاره بانه المهدي المنتظر وهي انهم علموا حقيقة اسم الله النعيم الأعظم رغم عدم لقائهم به من قبل هذا اللقاء ، هذا القاء الأول من نوعه بين الإمام المهدي وانصاره يمثل نقلة نوعية في الدعوة المهدية تبشر بأقتراب أحداث هامة وعلى رأسها حدث التمكين في اليمن بعد أن يغلق الله كافة الحلول امام الأحزاب السياسية في اليمن ولا يتبقى لهم سوا حل الاستجابة لدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي يدعوهم للاحتكام لكتاب الله ونبذ المذهبية والحزبية .

شاهد ايضاً :   البرايم النهائي الاخير من صوتك كنز 4 حلقة اليوم 13-5-2016 فوز مؤمن الجناني إستياء الكثير من المتابعين

……..

حيث تحدث ناصر محمد اليماني عن مخرجات الأزمة اليمنية التي تعصف بالشعب، وهيا تحكيم لكتاب الله وسنة رسولة، كما تحدث بأن جميع هذه الأحزاب لاتمت بالدين بما يقومون به بصله.

كما ان انصاره بتحدثون بأن الخيار للخروج هو الجلوس الى الحوار مع اليماني وذلك لتحكيم كتاب الله والخروج مما نحن فيه.

هذا وينظر الكثير بأن إجتماعات ومنشورات حول اليماني ماهيا سوى طريق لنفس طريق ماقام به الحوثيين قبل اكثر من عشر سنوات وذلك لنشر فكر شيعي في اليمن، وهذا مايقوم به اليماني من نشر فكر خاص به ويدعي بأنه المهدي!.

شاهد ايضاً :   اللجنة الأمنية في عدن تهجر المواطنين الشماليين من الجنوب , من أخر اخبار اليمن صحافة نت

 

المصدر: PAR

Sending
User Review
( votes)