المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صحافة نت

محمد ناصر اليماني مهدي اليمن
مهدي اليمن

لقاءات مع انصاره في العاصمة اليمنبة صنعاء المهدي المنتظر !! ناصر محمد اليماني اخبار اليمن 19-2-2016 صحافة نت.

بداء محمد ناصر اليماني والذي يدعي بأنه هو المهدي المنتظر، في اول لقاءاته مع انصاره في العاصمة صنعاء.

حيث إلتقى ناصر محمد اليماني مع بعض الشباب الذين يرون بأنه هو من رح يخرجهم مما هم عليه.

وقد تحدث اليماني إلى الشباب الذين كانوا في يعدون بأصابع اليد، بأن مايجري في اليمن هو بسبب خروجهم عن الحكم ألإلاهي والذي هو الحكم بالقرآن.

ويحاول البعض ترويج لليماني بأنه هو مخرج اليمنيين ومن ثم العرب والعالم مما هم عليه من ابتعاد عن التعاليم الاسلامية السمحه?!.

شاهد هنا :   مقاتلات من سرب التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة

ونعرض عليكم بعض من الصور التي جمعت اليماني مع بعض الشباب الذي إستطاع ان يستقطبهم الى رؤيته بأنه هو مرسل من عند الله !، وانه هو المهدي المنتظر الذي رح يوحد المسلمين ويصلح بين المتخاصمين.

وانه من المصطفى الاخيار الذي رح يكون هو مصلح لاحوال المسلمين والعالم!.

ناصر محمد اليماني مهدي اليمن

مهدي اليمن

اليماني في لقاء مع انصاره

اليماني في لقاء مع انصاره

هذا ويركز ناصر محمد اليماني في إستقطاب الشباب ذوي التعليم والجامعيين، وهذا بعكس ما استقطب الحوثيين الشباب الذين لايملكون وظيفه او شهادات.

ويظهر في الفيديو مدى تعجرف واستهتار بعقول الشباب بأنه هو المرسل والملهم من الله لمسك الخلافه في العالم واخراج الدول العربية مما تعانية من حروب.

شاهد هنا :   صحافة نت علي البخيتي يتهم محمد العماد بالسرقه ويسخر من خطاب عبدالملك الحوثي

 

المصدر PAR

المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صحافة نت

About the author

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

Readers Comments (1)

  1. الله يعدي هذه الايام على خير وقسما بالله انه للمرة الثانيه وانا ارى في المنام أن هناك كوب يمطر الارض بحجارة من سجيل ورب الكعبه اني رأيتها ترمي بشرر كالقصر على الارض وبعد الحلم بايام اتعرفت على جماعة انصار المهدي المنتظر قالوا انهم رأوا نفس تلك الرؤيا والامام يحلف أنه رأى نفس تلك الرؤيا وقال ان عذاب،الله على،الابواب والناس في غفلة معرضون يسفكون دماء بعضهم البعض ويتركون الايات المحكمات ويذروهن وراء ظهورهم ويتبعوا احاديث الفتنه التي جاءت من عند غير رسول الله كونها خالفت لمحكم القران جملة وتفصيلا..
    وتلك الاحاديث هي نفسها تلك الاحاديث التي يسير عليها داعش وامثاله في ارجاء الوطن العربي ويقتلون الناس ويذبحون الابرياء بحجة ان تلك الاحاديث من الاسلام والاسلام منها براء ، والامام يدعوا الناس إلى الاحتكام إلى كتاب الله والى سنة رسوله الحق التي لا تخالف لمحكم القران ليخرجهم كتاب الله من الظلمات الى النور وقال الامام ان عذاب الله على الابواب وانه .سيأتي وسيدمر كل ظالم وقال ان الحروب حق ايامنا هذه ماهو الا عذاب من الدرجه الثالثه أما عذاب الله سيأتي ويدمر كل شيء الا المؤمنون الذين اعتصموا بحبل الله القران العظيم…

Comments are closed.