اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حلقة حاسمة اليوم من ذا فويس كيدز 20-2-2016 الحلقة 2 المواجهات

حلقة حاسمة اليوم من ذا فويس كيدز 20-2-2016 الحلقة 2 المواجهات

اليوم السبت في الإسبوع الثامن حلقة حاسمة اليومن من ذا فويس كيدز 20-2-2016 الحلقة 2 المواجهات خلال حلقة الليلة من أحلى صوت للأطفال.

يعرض علينا بعد ساعتين ونصف من الأن حلقة وبرنامج الأطفال الغنائي بنسختة العربية THE VOICE KIDS, والذي يعرض على قناة MBC.

حيث رح يتم اليوم عرض الحلقة الثانية من المواجهات بين المتسابقين, وجعل كل ثلاثة متسابقين يتسابقون بأداء اغنية جماعية من خلالها يتم إختيار من الفائز والذي رح يواصل إلى الى حلقة العروض.

الحلقات مازالت مستمرة وحلقات المنافسة والمواجهة مازالت لم تكتمل بعد, ومازالت هناك الكثير من الأصوات التي رح تغادر الليلة, اصوات رائعه رح تغادل حلبة المنافسة في حلقة الليلة من أحلى صوت للأطفال بنسختة العربية والموسم الأول.

كما رح نضع لكم بعض الفيديوها من الأداء لبعض الأطفال المتسابقين من الفريق التابع للفنان العراقي كاظم الساهر, وا لذي يحظى بالعديد من أجمل الأصوات التي تؤهله بأن ينافس بشكل كبير على كل من فريق نانسي عجرم وكذلك الفنان تامر حسني.

رح تكون هناك العديد من المفاجأت ولن نتحدث بها حالياً رح ندعها لكم لتشاهدوها الليلة من ذا فويس كيدز الموسم الأول على قناة الإم بي سي.

يعرض البرنامج مساء كل يوم سبت وذلك خلال الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة فكونوا بالقرب وتابعونا..

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *