أخبار علي محسن الأحمر وتعيينه نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلح صحافة نت اخبار اليمن 23-2-2016

ترحيبات واسعة من قبل اليمنيين , وتخاوف من الحوثيين والمخلوع صالح أخبار علي محسن الأحمر وتعيينه نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلح صحافة نت اخبار اليمن 23-2-2016.

في قرار يعتبرة الكثيرون حكيماً من قبل الرئيس اليمني هادي بتعيين اللواء علي محسن الأحمر نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية, بأنه قد أتى في الوقت بدل الضائع, ولكنه رح يقلب موازين الأوضاع في اليمن رأساً على عقب على رؤوس الحوثيين والمخلوع صالح.

ويعرف محسن الأحمر بشعبيتة الكبيرة بين افراد الجيش والقبائل, وله إحترامه وكلمتة المسموعة بين الكثير من القبائل.

شاهد هنا :   جدل في المملكة العربية السعودية بسبب سعر الدخان

كما أن هناك الكثيرون من الجيش المنظمين في الفرقة الأولى مدرع سابقاً مازالوا في المنازل أو العمل داخل وخارج اليمن, ومنتظرين الأوامر من قبل قائدهم علي محسن الأحمر في المواجهة مع المليشيات الحوثية و إخراجها من العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات أخرى.

كما رحب قائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي بهذا القرار والذي أعتبره بأنه يصب في مصلحة القضية اليمنية, ورح تساهم بشكل كبير جداً في تقدم المقاومة الشعبية إلى صنعاء, وكذلك في رفع المعنويات القتالية للمقاومة.

أكد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة بتعز أن قرار الرئيس عبد ربه منصور هادي بتعيين اللواء الأحمر يعد قراراً حكيماً وفي المكان المناسب وخصوصاً والوطن يمر بمرحلة مهمة لاستعادة الشرعية وإنهاء التمرد، حيث يعول أبناء اليمن على مثل هذه الكفاءات الوطنية المخلصة والنزيهة في الاسهام في تحرير البلاد من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وتثبيت الشرعية ودعائم الدولة اليمنية الحديثة التي يحلم بها كافة ابناء الوطن اليمني.

شاهد هنا :   صور فتاة التحلية والتي تم الحديث حوق القبض على فتاة التحلية السعودية في التحلية الرياض بسبب نشر صور لها عبر موقع التواصل تويتر

 

المصدر: PAR

أخبار علي محسن الأحمر وتعيينه نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلح صحافة نت اخبار اليمن 23-2-2016

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.