التخطي إلى المحتوى

في إعلان على قناة اليمن اليوم الناطقة بإسم المؤتمر الشعبي العام بخصوص كلمة علي عبدالله صالح مساء اليوم 23-2-2016 قناة اليمن اليوم.

كلمات متتالية لكل من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي الذي ألقى كلمة يوم أمس, وأيضاً علي عبدالله صالح عبر كلمة نشرها على صفحتة في الفيس بوك بمناسبة 4 سنوات على تسليم السلطة.

كما قام زعيم المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي يوم أمس عبر قناة المسيرة بتقديم كلمة بمناسبة يوم الشهيد.

وعلى مايبدوا بأن الظهور الأخير لكل من علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي هو تشجيع المعنويات للمقاتلين بعد إقتراب المقاومة من صنعاء, وتحرير فرضة نهم ومأرب من الحوثيين وقوات صالح.

كما رح يتحدث علي عبدالله صالح على مايبدوا اليوم في كلمتة اليوم حول أخر التطورات في اليمن وساحات المعارك بين المقاومة والمليشيات وانصاره.

أيضاً قد يتطرق إلى الحديث حول تعيين اللواء علي محسن نائباً للقائد العام للقوات المسلحة , الذي تم تعيينة من قبل الرئيس هادي.

وينظر الشعب اليمني بأن الظهور المتكرر لـ علي عبدالله صالح هيا بداية النهاية لهم , والذي قد يتم الإستسلام والمحاولة من الخروج من اليمن بأقل الخسائر الممكنة له.

كما أن هناك أحاديث وأقاويل تتحدث بمحاولة المخلوع صالح الخروج من اليمن بضمانات يتم إتاحة له أمواله وايضاً عودة نجلة أحمد إلى اللعبة السياسية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.