المقاومة تحرر مسورة وتتجه نحو نقيل بن غيلان أخبار اليمن 25-2-2016 صحافة نت

بعد تحرير المقاومة من فرضة نهم هاهيا الأن المقاومة تحرر مسورة وتتجه نحو نقيل بن غيلان , الواقع غرب العاصمة اليمنية صنعا لتحريرها من المليشيات وقوات صالح.

قالت مصادر بأن المقاومة الشعبية اليمنية تمكنت من تحرير مسورة بشكل كامل, وأن المقاتلين قد تحركوا للإستعداد لتحرير نقيل بن غيلان الواقع غرب العاصمة صنعاء, والقريب من مطار صنعاء الدولي.

كما أن الفنان اليمني الكوميدي فهد القرني قد زار شباب المقاومة الشعبية والجنود المرابطين في نهم, وذلك لتشجيعهم وإعطائهم نصائح وبعض القصص التي تجعلهم يقاوموا المليشيات من أجل وطنهم, ومن أجل الحرية, ومن أجل كرامة الإنسان اليمني.

شاهد ايضاً :   فتح منفذ الوديعه بعد إغلاقة يوم الخميس صحافة نت

وتقترب الساعات الحاسمة من حسم المعركة في تحرير صنعاء, وذلك بعد إخراج المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح من مأرب وفرضة نهم, وهاهم الأن يحرروا مسروة.

كما كانت في وقت سابق قامت المقاومة بوضع أولى نقاطها في مسوره, وهيا المدخل للعاصمة صنعاء من غرب العاصمة اليمنية صنعاء.

كما تقوم طائرات التحالف العربي في هذه الأثناء في القصف على مواقع الحوثيين, والمعسكرات في مختلف المحافظات اليمنية, وتركيزاً في العاصمة صنعاء.

حيث أغارت الطائرات فجر اليوم على جبل عطان, وهو الجبل الذي يتواجد فيه الوية الصواريخ, ويعرف عنه أنه يحمل في باطنة العديد من الاسلحة, وكذلك صواريخ بالستية.

شاهد ايضاً :   عاكس خط الحلقة 10 حلقة اليوم من برنامج محمد الربع إنقلاب الكفاءه

 

المصدر: PAR

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق