اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز 27-2-2016 حلقة المواجهة

X

موعدكم اليوم في الموسم الأول و الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز 27-2-2016 حلقة المواجهة اليوم على قناة الإم بي سي.

في الحلقة التاسعة من حلقة المواجهة اليوم على مسرح ذا فويس كيدز, أحلى صوت للأطفال,والذي رح يكون اليوم هو الإسبوع الأخير من المواجهة, وإختيار الفائزين في الإنتقال إلى حلقة العروض.

وخلال الإسبوع القادم رح تبداء أولى حلقات العروض المباشرة على قناة العرب قناة MBC وقناة MBC MASR , وكذلك على شاهدنت.

ورح تبداء المنافسة بشكل كبير من الإسبوع القادم, وذلك بعد إختيار الأصوات المميزه والرائعه, وأيضاً محاولة المدربين في إظهار الفرق الخاصه بهم في أكمل وجه وبمنافسة كبيرة.

ويحظى الفنان كاظم الساهر بأجمل الأصوات للموسم الأول من ذا فويس, وأيضاً نانسي عجرم وتامر حسني.

وخلال حلقة اليوم التي رح تكون الحلقة النهائية من المواجهة للإنتقال إلى لبنان مع النجوم الأطفال لتدريبهم في أداء وصلاتهم الغنائة.

وكما عودناكم رح يتم وضع لكم بعض الروابط المباشرة للمشاهدة من مشاهدة البرنامج على قناة يوتيوب الإم بي سي او عبر قناة شاهد نت الخاصة بالقناة.

جورية من فريق تامر حسني تبدع

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى