اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

احمد السيسي خارج The Voice Kids ذا فويس 27-2-2016 وميرنا تتأهل

احمد السيسي خارج The Voice Kids ذا فويس 27-2-2016 وميرنا تتأهل

في حلقة يوم أمس السبت من أحلى صوت للأطفال, احمد السيسي خارج The Voice Kids ذا فويس 27-2-2016 وميرنا تتأهل.

كانت حلقة يوم أمس على أعصاب الجميع, حيث أن هناك مفاجأت حصلت لم يتوقعها الكثيرون, فقط غادر وتخلى تامر حسني من المتسابق الأصغر في ذا فويس كيدز, وصاحب الصوت الرائع والثقه الرائعه, احمد السيسي من التأهل إلى الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز.

احمد السيسي
خروج احمد السيسي

وقد إحتفظ الفنان المصري تامر حسني بالمتسابقة المصرية جويرية التي أبهرت اللجنة, ,جعلت نانسي عجرم تتنطقق من الفرح والإستغراب على مقدرت الطفلة جويرية من الغناء والأداء بإحساء قوي.

وتنتهي المواجهة في حلقة أمس بخروج اجمل الأصوات وتأهل أيضاً اجمل الأصوات إلى حلقة العروض المباشرة, ولـ تبداء التصويتات لإختيار الأفضل من يوم أمس السبت غلى يوم السبت قبل بدء الحلقة.

كما حظت الطفلة العراقية الصغيرة العايشة في لبنان والمهددة كانت من قبل داعش الطفلة ميرنا حنا التي أبهرت في بداية المسابقة في الصوت وبس اللجنة كامله.

وقد أهلها الفنان العراقي كاظم الساهر, لتتنافس على اللقب في ذا فويس كيدز للموسم الأول في الإسبوع القادم من الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الأول.

ونعرض عليكم هنا مقتطفال من اغنية كل من الطفل المصري احمد السيسي وكذلك من أداء الطفلة العراقية ميرنا حنا.

تابعونا

احمد السيسي كل ما أقول التوبة

ميرنا حنا محتاج اطير

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع هنا من عروض” والحقوق محفوظة لـ قناة الإم بي سي mbc ويمنع التداول بشكل تجاري.

 

الكاتب: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *