يلا شوت , مباراة ريال مدريد وليفانتي 2-3-2016 مشاهدة وأهداف

في الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2015-2016, ومن دوري المباريات اليوم وعبر يلا شوت , مباراة ريال مدريد وليفانتي 2-3-2016 مشاهدة وأهداف.

مباراة اليوم من معلومات وتوقيت لمشاهدة المباراة وتشكيلة المباراة, وأيضاً طريقة زيدان لمعاقبة لاعبية في ريال مدريد أمام خصمهم اليوم ليفانتي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم :

  • حراسة المرمي : نافاس
  • خط الدفاع : ناتشو ، فاران ، بيبي ، دانيلو
  • خط الوسط : ايسكو ، كروس ، خيس
  • خط الهجوم : رونالدو ، فاسكيز ، خيسي

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

  • الساعة 22:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت الاردن

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

  • bein sports 3HD
شاهد ايضاً :   إرتفاع وإنعدام السجائر في السعودية بعد رفع سعر الدخان

قنوات أخرى يمكنكم من متابعتها عبر الأقمار الصناعية على القمر المصري نايل سات, أو القمر هوت بيرد وغيرها من الأقمار العالمية.

وهذه هيا القنوات الناقلة لـ مباراة اليوم من مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني من الدردجة الأولى في الإسبوع السابع والعشرين 27.

سكاي سبورت 1 الإيطاليةSetanta Sports Euro Asiaسكاي سبورتس 2 الإنجليزيةViasat Fotbollسبورت تي في 2TV3 Sport 1 DanSport Klub 3 HrvatskaSTV 2 DvojkaDigi Sport 2 HD RomaniabeIN SPORTS 3 HDbeIN SPORTS 1 HD FRbeIN SPORTS MAX 10 FRFootball 2دهوك3Sport TVSky Super CalcioMatch Football 2OTE Sport 2 HDSport Klub 3 SerbiaSport Klub 3 SlovenijaSuperSport HD 3 albDolce Sport 2Eleven Polska HDLIG TV 4 HDCanal+ PartidazoLemar TV

معلومات عن المباراة ريال مدريد وليفانتي

وكشفت قناة “لاسيكستا” الاسبانية ان ريال مدريد اتخذ قرار التخلي عن خدمات ايسكو الاركون لاعب خط الوسط، قادة النادي يشعرون بخية امل من المستوى الذي ظهر به ابن مالاجا في الموسم الحالي مما جعلهم يتخذون هذا القرار.

شاهد ايضاً :   مقتل قيادي في الجوف وأخرون أخبار اليمن 28-2-2016 صحافة نت

وقد تلقى ايسكو لاول مرة صافرات استهجان جماهير ملعب سانتياجو برنابيو حينما تم استبداله في المباراة امام اتلتيكو مدريد، وهي اشارة واضحة لغضب الجماهير على اللاعب وهو الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير.

زيدان يعاقب ريال مدريد أما ليفانتي

عقاب زيدان سيكون بإجراء تغييرات على تشكيل الفريق الملكي أمام ليفانتي غدًا، والدفع بلاعبي دكة احتياط الريال في التشكيل الأساسي.

وأضاف الموقع: “جيمس رودريجيز وإيسكو، قد يتم إجلاسهما على الدكة لصالح لوكاس فاسكويز وماتيو كوفاسيتش”.

 

المصدر: كورة

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق