مباشر مشاهدة برنامج ذا فويس كيدز 10 الحلقة الأخيرة 5-3-2016 mbc.net/360live

الأن في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من ذا فويس كيدز في ذا فويس كيدز 10 الحلقة الأخيرة 5-3-2016 مشاهدة mbc.net/360live.

حلقة مميزة رح تكون في إنتظار الجميع يوم السبت 5/03/2016, وفي إنتظار الجميع مفاجأت من المشتركين في الأداء.

التصويت بداء من حلقة يوم السبت الماضي من الحلقة السابقة, حيث بداء التصويت لكل الأطفال المشاركين في المسابقة والذين وصلوا إلى نهائيات ذا فويس كيدز.

ورح يستمر التصويت إلى الساعة 9:30 تقريباً من حلقة السبت المقبل, فلا تبخلوا بالتصويت على من ترونه جدير بالفوز.

على خلفية سياسة البرنامج, فقط قالت مواقع إلكترونية بأن الفائز قد تم حسمة من البرنامج, ولا يرون من التصويت سوى كسب المبالغ المالية من التصويت فقط, أما من ناحية الإختيار فقط تم الحسم في من رح يكون الفائز.

وقد إستاء الكثيرون من كاظم الساهر, وذلك بعد أن إستغنى عن نور قمر, وهيا تعتبر من أقوى الأصوات وافضلها.

ولكن على مايبدوا بأن سياسة البرنامج تفرض على المدربين أشياء لازم يخضعوا لها, وعليهم ان يكونوا جادين في الإختيارات أمام الشاشة التلفزيونية.

هذا ويتقاضون المدربون  مبالغ باهضة من المشاركة في هذه البرنامج التي تعتبر قناة الإم بي سي هيا النقاة الحصرية التي تعرض هذه المواهب والبرامج بنسختها العربية.

شاهد ايضاً :   إنشودة عيني تحن اداء شهاب الشعراني في البرايم الأخير من صوتك كنز3

وسوف تكون هناك دموع وفرح ومفاجأت في حلقة السبت 5-3-2016م من أحلى صوت للأطفال الذي رح يعرض مباشره عبر قناة MBC وكذلك قناة MBC مصر.

كما يمكنكم التوقع في الحلقة عبر الرابط التالي في الموقع الخاص بنا من التالي “تصويت ذا فويس كيدز“.

وقد قمنا بوضع إسمين فقط في الإختيارات وهيا جويرية من مصر, والذي تعتبر الأفضل إحد الأن بعد عرضها الأغنية الخاصه بها في الحلقة الماضية وهيا بعنوان قال جاني بعد يومين  وهيا أغنية للفنانة سميرة سعد.

وقد أبدعت في الأداء, ونالت العديد والملايين من المشاهدات خلال إسبوع, وبهذا تحضى بالعديد من المشاهدات بعد أداءها الذي كان صادم للجمهور والمدربين.

 

للمشاهدة

 

 

 

 

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة في ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة وهذا ما ينتظرة المتسابقين بشغف ويتدربون من اجلة لمدة اسبوع وهذا ما سوف يقررة جمهور البرنامج والمصوتون في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة ولذلك نادي العديد من متسابقين ذا فويس كيدز مشجعيهم بان يصوتوا ليهم في الحلقة الاخيرة من ذا فويس كيدز حيث ان التصويت في البرنامج يكون في حلقة واحدة فقط بعكس باقي البرامج الغنائية حيث مثلا في برنامج ستار اكاديمي يمتد التصويت لعدة شهور ولكن المميز في البرنامج هنا ان التصويت يكون فقط في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة ويكون علي اشدة وقت الغناء في الحلقة الاخيرة من ذا فويس كيدز لان عندما يقوم المتسابقين بالغناء في الحلقة الاخيرة من ذا فويس كيدز سيقوم متابعي البرنامج بالتصويت لافضل الاصوات كل هذا سيحدث في دقائق فكل موهبة ستقوم الغناء في دقيقتين بالكثير وبعد ذلك سيحدد الجمهور مصيرهم وسيختاروا من يستحق الفوز لذلك علي كل المتسابقين ان يتبعوا ويتدربوا بجد حتي يظهروا كل ما يمتلكوا من مواهب في الغناء في اغنيتهم التي سوف يقوموا بأدائها في الحلقة الاخيرة والتي سوف ينفرد فيها كل موهبة بالحلبة لدقائق معدودة كل هذه الاحداث سوف تحدث في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة

شاهد ايضاً :   صفعة للفنانة أحلام , أيقاف برنامج ذا كوين عبر قناة دبي بعدالحلقة الأولى 1

 

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة حيث يقوم قواد الفرق ومساعديهم اليوم بتدريب الست مواهب تدريب شديد ليناسب المرحلة التي وصلوا فيها في البرنامج فقط استطاعوا بموهبتهم تخطي 3 مراحل هم مرحلة الصوت وبس ومرحلة المواجهة ومرحلة المواجهة الاخيرة حتي يصعدوا الي مرحلة البث المباشر وهي مرحلة صغيرة جدا حيث سوف تذاع في حلقة وحيدة ومباشرة هي الحلقة 10 من ذا فويس كيدز فمن منهم سوف يستطيع اليوم تخطي هذه المرحلة والفوز باللقب ؟

 

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة تشهد تطورات واحداث شيقة ولكنها للاسف مجهولة فكما عودناكم دائما اننا نحصل علي معلومات من الحلقة قبل عرضها عن طريق من حضروا الحلقة مباشرة من العرض ولكن المختلف في الحلقة العاشرة انها بث مباشر لذلك لم نتمكن من الحصول علي الكثير من المعلومات عن الحلقة العاشرة من ذا فويس كيدز ولكن بعض المعلومات المتاحة انها ستكون حلقة مشتعلة بمعني الكلمة ومليئة بالمفاجات الشيقة والممتعة والتي ستأخذ منحني جديد حيث ستتغير فكرة البرنامج كليا في هذه الحلقة حيث سوف يعتمد المتسابقين في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 10 العاشرة والاخيرة علي جمهور البرنامج وليس علي الحكام كما في الحلقة السابقة.

شاهد ايضاً :   ألإعتماد على المواقع ألإجتماعية بديلاً عن محركات البحث لكسب الزوار

قد تكون هناك ثقل كبير في الحلقات ولكن يمكنكم مشاهدة الحلقات ايضاً عبر تقديم العروض حال نزولها تابعونا

صفحة لين الحايك على الفيس بوك

هنا نعرض عليكم صفحة لـ محبي الطفلة اللبنانية لين الحايك من خلال التالي

https://www.facebook.com/LinHayek/

 

المصدر: PAR

[Total: 112    Average: 2.8/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق