الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الحلقة 10 السبت 5-3-2016 وتتويج صاحب اللقب

الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الحلقة 10 السبت  5-3-2016 وتتويج صاحب اللقب للموسم الأول هل رح تكون فتاة أم طفل , هذا ماننتظره الليلة على الإم بي سي.

ساعات تفصلنا على الحدث الكبير الذي ينتظره الملايين من مشاهدين ومتابعين وحضور, ومن لبنان رح يتم البث المباشر للحلقة الأخيرة وهيا الحلقة 10 من ذا فويس كيدز.

الموسم الأول من ذا فويس كيدز تخطى كل التوقعات الذي كان يتوقعه المدربون وكذلك القائمين على البرنامج بالحضور والمتابعة, والأصوات.

فرغم ان الموسم مازال هو الأول, ولكن كانت هناك أصوات فوق الوصف, وقد تم تأهيل ستة متسابقين من الأطفال إلى المرحلة الأخيرة من ذا فويس كيدز في العرض الأخير.

شاهد ايضاً :   مترجمة : وادي الذئاب الموسم 10 الحلقة 49 + 50

ذا فويس كيدز الحلقة 10

الليلة على الأم بي سي رح يتم عرض البرنامج الغنائي الأول في الوطن العربي من أحلى صوت, او ذا فويس كيدز في الموسم الأول, وتصويت ذا فويس كيدز رح يتم الإنتهاء منه خلال الليلة قبل الحديث عن إسم الفائز في أحلى صوت.

مشاهدة الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

يمكنكم الأن مشاهة الحلقة من هنا عبر خدمة الإم بي سي 360 تقنية جديدة ومباشرة بشكل مباشر.

إلا أن التوقعات تتحول إلى كل من الطفلة والمبدعة جويرية حمدي التي أبدعت في اللقاء قبل الأخير بأداء اغنية قال جاني بعد يومين للفنانة سميره سعيد, وقد نالت إعجاب الكثيرون من الحضور والمشاهدين, وحظى الفيديو الخاص بها في اقل من 5 أيام لاكثر من 5 ملايين مشاهدة.

شاهد ايضاً :   تصنيف حزب الله منظمة إرهابية , والعراق ولبنان يعترضان

والصوت الأخر الذي يراهن عليه البعض هيا المتسابقة العراقية ميرنا حنا, وكذلك السوري يزن عبيد من فريق نانسي.

وجميع الأصوات مميزة, وهناك شكوك في تتويج جويرية حمدي, وذلك لشعبيتها , مالم تكن هناك فوارق في التصويت في الأونة الأخيرة من الليلة من حلقة اليوم من أحلى صوت من ذا فويس كيدز.

 

المصدر: PAR

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق