اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خروج ميرنا حنا وجويرية حمدي وتتويج فوز لين الحايك

خروج ميرنا حنا وجويرية حمدي وتتويج فوز لين الحايك

في حلقة كلها مؤلمة للجميع المشتركين خروج ميرنا حنا وجويرية حمدي من ذا فويس كيدز 5-3-2016 وتتويج فوز لين الحايك من فريق كاظم الساهر.

فعلاً أشياء لم يتوقعا الكثيرون من المشاهدين والحضور ولجنة التحكيم, وهيا في من رح يخرج ومن رح يكون في الحلقة ومن رح يتأهل.

وكما قال احمد السيسي في إحدى محطات التلفزيون المصري, بأن البرنامج رح يخرج جميع المصريين ورح تخرج جويرية من البرنامج.

وفعلاً تم خروج جويرية حمدي التي كانت في الحلقة السابقة اكثر من المشاهدات في اليوتيوب في الاغنية التي  أبهرت الجميع في أغنية قال جاني بعد يومين.

كما خرجت ميرنا حنا التي كانت لها الكثير من المتابعين, وأيضاً كان لها الكثير من التصويتات, ولكن على مايبدوا بأن التصويت في الأونة الأخيرة كانت لها الكلمة الفاصلة.

تنتهي المواجهة الليلة ويتأهل زين عبيد من فريق نانسي ولين الحايك من فريق كاظم  وايضاً  امير من فريق تامر حسني.

هل رح يتم تتويج الطفل السوري زين عبيد من فريق نانسي, ورح يتوج فريق نانسي بأحلى صوت, ام رح تتوج لين الحايك التي خرجت الأخبار بأنها رح تكون هيا أحلى صوت.

لين الحايك فريق كاظم الساهر

لين من ‫#‏فريق_كاظم‬ تؤدي كل اللي لاموني في اطلالتها الأخيرة الليلة!ان كانت ميرنا هي المشتركة المفضلة لديك بين المواهب الثلاثة صوت لها على الرقم 11 . استغلّ الدقائق الاخيرة وصوّت للموهبة المفضلة لديكلمزيد.

 

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *