اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيس بوك تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة بطلب المساواة بين الرجل والمرأة !

فيس بوك تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة بطلب المساواة بين الرجل والمرأة !

إستياءات عربية كبيرة من شكرة فيس بوك تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة بطلب المساواة بين الرجل والمرأة !, وتشجيع على المساواة بينهما.

حيث نشر البعض على صفحتهم على الفيس بوك بخصوص يوم غدٍ وهو اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل فيه العديد من الناس وكذلك الدول.

من جهة شركة فيس بوك, فهيا تحتفل بطريقتها على موقعها الألكتروني فيس بوك, وهيا طلب المساواة بين الرجل والمرأة.

اليوم العالمي للمرأة
فيس بوك تطلب المساواه في اليوم العالمي

ونشر البعض من النشطاء على صفحتهم على الفيس بوك بهذا الخصوص:

اليهود والنصارى يسعون للمساواة بين الرجل والمرأة بينما قد حكم الله من سابع سماه في ذلك فقال عز من قائل عليما وآمراً حكيما في محكم كتابه(للذكر مثل حظ الأنثيين) وفيما معنى الحديث أن المرأة ناقصة عقل ودين وميراث فمن ارتضت بذلك فقد آمنت بما أنزل الله تعالى وأرفع قبعتي إحتراماً وتبجيلاً لها أما من تبحث عن المساواه فماهي إلا يهودية أو نصرانيه قاتلها الله ويجب ايقافها عند حدها لكي لاتتعدى حدود الله
ولو لاحظتم اللاتي يبحثن عن المساواة لوجدتموهن إما مأسونيات يحملن فكر مناهض للإسلام.

ماهو اليوم العالمي للمرأة

اليوم الدولي للمرأة أو اليوم العالمي للمرأة هو احتفال علماني يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس / آذار من كل عام، وفيه يحتفل عالميًا بالإنجازات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للنساء. وفي بعض الدول وكالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم. الاحتفال بهذه المناسبة جاء على إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945. ومن المعروف أن اتحاد النساء الديمقراطي العالمي يتكون من المنظمات الرديفة للأحزاب الشيوعية، وكان أول احتفال عالمي بيوم المرأة العالمي رغم أن بعض الباحثين يرجح ان اليوم العالمي للمرأة كان على إثر بعض الإضرابات النسائية التي حدثت في الولايات المتحدة.

 

الكاتبة: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *