مباراة ريال مدريد وروما 8-3-2016 دوري أبطال أوربا 2015-2016 وتخاوف من المباراة يلا شوت مشاهدة أهداف

تهديدات من روما تجعل ريال مدريد في تخاوف من مباراة اليوم بين مباراة ريال مدريد وروما 8-3-2016 في الدوري دوري ابطال أوربا 2015-2016.

مباراة ريال مدريد ورما 8-3-2016

يتواجه اليوم بعد ساعات من الأن كل من نادي روما الإيطالي مع نظيرة ريال مدريد, وفي مباراة تجمعهم اليوم في دور الـ 16.

ورح يحاول اليوم نادي ريال مدريد الإسباني من محاولة الفوز على نظيرة نادي روما الإيطالي التي تجمهم الليلة.

بينما هناك تهديدات من قبل روما بإخذ الفوز اليوم من نادي ريال مدريد, والذي رأى نادي ريال مدريد هذا التهديد بانه خوف رح يكون على رقبة لاعبي ريال مدريد.

شاهد ايضاً :   مباراة برشلونة وروما 6-8-2015 اليوم الخميس 5-8-2015 مشاهدة القنوات تفاصيل

القنوات الناقلة للمباراة

رح يتواجة الفريقين اليوم, ورح يتمكن الكثيرون من متابعة المباراة اليوم عبر القنوات الفضائية الرياضية التاليه:

IRIB TV 3 TRT 1 سبورت تي في 1 Kanal A Slovenija Armenia TV TV3 Ireland TV 3 + Denmark Antena 3 Az TV BTV Action Canal + France SBS 6 TRT 1 HD TV Safina Viasat Fotboll Viasat Sport Baltics Ten Action SuperSport 3 / HD YLE TV 2 Sport.Ro BT Sport Europe BHT 1 SuperSport Maximo 1 1TV Georgia Tamadon TV Arena Sport 3 Federalna TV RTRS TV beIN SPORTS 1 HD beIN SPORTS 11 HD EN RTS Deux RTS Deux HD Tivibu Spor 1 RSI LA 2 RSI LA 2 HD Sky Sport 3 Deutschland Football 1 دهوك قناة راه فردا الأفعانیة 3Sport TV Negaah TV Maiwand tv SRF Info Match Football 2 Digi Sport 3 HD Slovakia OTE Sport 1 HD Ziggo Sport Voetbal Dolce Sport 1 Arena Sport 3 HD Cro M4 Sport Match TV Canal + poland HD TEN TV INDIA Viasat Sport Finland.

شاهد ايضاً :   إيتن عام اخت الفنانة وفاء عام وإسمها الحقيقي سمر

حيث أعرب مدرب روما الايطالي لوشيانو سباليتي عن تفاؤله بنجاح فريقه في تحقيق نتيجة مفاجئة في العاصمة الأسبانية أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

هذه التصريحات التي اطلقها مدرب ذئاب العاصمة الايطالية تعني ان فوز الملكي في مباراة الذهاب على ملعب الاولمبياكو 2-صفر لا يعني بأي حال من الاحوال استسلام الطليان.
المصدر: كوره
[Total: 3    Average: 2.3/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.