اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حظك اليوم 10-3-2016 من الأبراج اليوم, ابراج مكتوب السومرية

حظك اليوم 10-3-2016 من الأبراج اليوم, ابراج مكتوب السومرية

التوقعات الفلكية اليوم الخميس من شهر أذار مارس, نضع لكم  حظك اليوم 10-3-2016 من الأبراج اليوم, ابراج مكتوب السومرية.

حظك اليوم 30-3-2016

من التوقعات اليومية للأبراج الفكلية اليوم, حيث نقدم لكم توقعات الأبراج اليوم الخميس 10 اذار مارس 2016, من أفواه المجانين والملحدين, من توقعات حظك اليوم.

على سبيل المثال رح نضع لكم هنا التكهنات لـ بعض الابراج التي تقدمها بعض المواقع الكهيونية.

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
بدأ نهارك بمزاجية لافتة للنظر، وترى كل شيء بمنظار مختلف هذا اليوم، وقد يتغير تعاملك مع أقرب الناس إليك، في الظهيرة قد تفاجأ بدعوة على الغداء أو الخروج، لكنك تسعد بها كثيرا، في فترة المساء تحدث أمور غريبة حولك وغير متوقعة، تجعلك عصبيا بعض الشيء وبخاصة مواليد 21 إلى 27 آذار.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
تكتشف اليوم أن لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها يا عزيزي الثور، ولكنها متراكمة لديك لتأجيلها لمدة طويلة. في فترة الظهيرة عليك أن تعرف أين تمشي، ولا تكن متهورا في أفعالك، في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد ترتب خططا وبرامج بشكل مفاجئ لكنك قد تستمتع بها جدا.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
قد تكون الأمور المالية هي الأفضل لمبلغ قد يصلك في فترة الظهيرة، لكن عليك التركيز أكثر على أعمالك؛ لأنك مهملها منذ وقت وقد تأخذ بعض التنبيهات من رئيسك في العمل. في فترة المساء أمورك العاطفية في تحسن مستمر، وقد تبدأ اليوم في نقاش موضوع مهم مع مَن تحب.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
تبدأ بدورة جديدة يا عزيزي السرطان منذ اليوم، راميا كل ضغوطات أول الأسبوع وراءك؛ فيوم مميز ينتظرك، تكون متحمسا اليوم لفعل الكثير والقيام بما لم تقدر القيام به في الأيام الماضية، يوم جيد لكي تريح نفسك وتستمتع، وخصوصا في فترة المساء فهي جيدة وقد تتلقى خبرا يفرحك.

ولكن للأسف, هل من الممكن ان نمشي وراء هذه التكهنات, اليس من الطبيعي والعقلاني بأن هذه التكهنات ماهيا سوى توقعات فلكية, لا تمت بالواقع بأي صلة.
الم يحذرنا الرسول من تصديق هذه الخرافات والخزعبلات.
الم يقول عليه الصلاة والسلام, من صدق كاهناً فقط كفر بما أُنزل على محمد.
لماذا نتعمد التصديق في الخرافات هذه, اذاً لو كان لديك طاقه إيجابية والحمل الخاص بك, او البرج الخاص بك يخبرك بأن يومك رح يكون صعيب, هل رح تتوقف عن ماكنت تطمحه وتفرك فيه يوم أمس.
علينا أن نراجع أنفسنا وأن نتقي الله عز وجل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *