مباراة الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016 من دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلي والزمالك 14-9-2014

موعدتكم من مباراة مرتقبة لـ كل من الفريق الأهلي الأقوى في الصعيد المصري, وفريق ريرياتيفو من مباراة الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016.

حيث رح تتم المنافسة في الدوري الأفريقي يوم الجمعة في مباراة حاسمة وقوية ينتظهرا الأغلبية من مباريات ريكرياتيفو والأهلي من المبارات القوية اليوم الجمعة.

حيث تعتبر هذه المرة الأولى للنادي الأهلي في مواجهة ريكرياتيفو، حيث تقام المباراة على أرض ملعب كالوم ستاديوم في الساعة 13:00 حسب توقيت القاهرة، وسيقوم يول بإختيار تشكيلة مباراة الاهلي وريكرياتيفو من أفضل لاعبي المارد الاحمر لبسط السيطرة بقوة وضمان فوز منتخب المارد الاحمر في مباراة الذهاب، ونتابع معكم تفاصيل واحداث ميعاد مباراة الاهلي وريكرياتيفو لحظة بلحظة، وحسب تقرير المكتب الطبي في النادي الاهلي فإنه من المتوقع أن يخوض حارس المرمى شريف إكرامي المباراة بعد تماثله للشفاء، كذلك أشارت بعض التقارير الرياضية أن مهمة مهاجم الاهلي سيتولاها المهاجم عمر جمال.

شاهد هنا :   توقعات بفوز الأهلي على الزماك في مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015

ويلتقي كلا من الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016 فى تمام الساعة الرابعة مساء  بينما من المنتظر أن تقوم قنوات ontv وقناة النيل الرياضية والحياة 2، إلا أنه من المؤكد أن قناة النيل الرياضية ستقوم بنقل مباراة الاهلي وريكرياتيفو علىقناتها، يذكر أن دور ال 32 و دور ال 16 لاتكون تلك المباريات حصرية وإنما تبدأ المباريات فى أن تكون حصرية علي إحدي القنوات الفضائية بدأء من دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا .

توقيت مباراة الاهلي وريكرياتيفو

نقدم لكم موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو اليوم السبت 12/3/2016 في المواعيد التالية، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة:

  • الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:00 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 17:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.
شاهد هنا :   الان موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي 22-10-2015
 المصدر: مصر فايف
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.