التخطي إلى المحتوى

في الأمطار الأخيرة التي تضررت العديد من الشركات والإنشاءات وفي مؤسسة الإمارات للاتصالات , إتصالات تتحدث عن تضررها بسبب أمطار الإمارات.

قالت الإتصالات الإمارات عبر حسابها والمتحدث الرسمي بها, بأن التضرر الذي حدث لها , لن يؤثر على الخدمات و كذلك التغطية الخاصه بها التي تقدمها.

اتخذت “اتصالات” كافة الاجراءات والتدابير المطلوبة بعد أن تسببت الرياح الشديدة في مدينة ابوظبي يوم أمس في حدوث خلل إنشائي في المجسم الكروي الذي يعتلي المبنى الرئيس لاتصالات نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي شهدتها الدولة في اليومين الماضيين.

وفي هذا الصدد تعاملت ادارة المخاطر واستمرارية الاعمال في اتصالات مع الموقف وطلبت دعما من فريق الطوارئ والازمات والكوارث المحلي في إمارة ابوظبي للتعامل باحترافية مع هذا الخلل.

وبخصوص إستقالة الرئيس التنفيذي للإتصالات فقد أفادت “مجموعة اتصالات” في بيان، بأن الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة اتصالات”، أحمد جلفار، تقدم إلى مجلس الإدارة بطلب استقالة من منصبه لأسباب شخصية، لافتة إلى أن مجلس الإدارة قبل استقالته، وقام بتعيين المهندس حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً لـ “مجموعة اتصالات” بالإنابة.

وتقدم رئيس مجلس إدارة “مجموعة اتصالات”، عيسى السويدي، بالشكر والتقدير لجلفار على الجهود التي بذلها، والإنجازات التي حققها لـ “مجموعة اتصالات”، خلال فترة ترؤسه لها، التي أسهمت في تعزيز مكانتها.
كما توجه أعضاء مجلس الإدارة بالشكر لجلفار، متمنين له التوفيق في المستقبل.

 

 المصدر: الإمارات اليوم


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *