اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لعبة من سيربح المليون 2022 جورج قرداحي على الأيفون والكمبيوتر العاب فلاش

لعبة من سيربح المليون 2022 جورج قرداحي على الأيفون والكمبيوتر العاب فلاش

لعبة من سيربح المليون من الألعاب التي يبحث عليها البعض, وهيا لعبة المعلومات والذكاء, نقدم لكم لعبة من سيربح المليون 2021 بطريقة جديدة ومميزه, ومعلومات أكثر.

كما قد وضعنا لكم العديد من الألعاب الخاصه بلعبة من سيربح المليون الذي يمكنكم الدخول عليها عن طريق الأرقام التاليه (( 1 – 2 – 3 – 4 – 5 )).

وهذه الألعاب هيا من العاب فلاش الخاصة بالذكاء يختبر الشخص الذي يريد أن يلعبها, هو تنمية القدرة المعلوماتية الخاصه به, وأيضاً إختبار المعلومات التي يجمعها.

اللعبة بسيطة ولا تريد شيء سوى الإجابة على الأسئلة التي يظهر للجميع على شاشة الكمبيوتر او على هاتف الجوال.

وبعد الإختيار رح يتم وضع لكم الإجابة الصحيحة او الخاطئة على حسب الإختيار الذي تختارونه من بين الأجوبة الموضحه لكم أيضاً على الشاشة.

لعبة من سيربح المليون 2022

هنا هيا اللعبة الفلاشية الذي يمكنكم متابعتها ومشاهدتها واللعب عليها, نتمنى لكم وقت طيب وممتع مع لعبة من سيربح المليون الجديدة بحلتها الجديده ومعلومات الجديدة.

 

انتظر بضع ثوان لحين انتهاء التحميل، استخدم الفأرة للعب، ولا تنسي أن تضغط علي جواب نهائي لتأكيد إجابتك، أو تراجع لتغيير الإجابة وإعادة التفكير، تتكون اللعبة من 14 سؤال، والأسئلة في مجالات الطب والعلوم والتاريخ والعواصم، كما أن هناك 3 محطات عند ال1,000 و32,000 وال1,000,000، و3 وسائل مساعدة هي كما تعرف: مساعدة بالجمهور، والاتصال بصديق، حذفإجابتين، كما يمكنك الانسحاب في أي وقت وعند ذلك تتنهي اللعبة وتخرج بآخر مبلغ وصلت إليه، كلما تقدمت في اللعب أكثر كلما زادت صعوبة الأسئلة شيئاً فشيئاً، لذلك تعتبر هذه اللعبة مقياس حقيقي لمدي إطلاعك وثقافتك، أعد المحاولة مرات ومرات حتي تصل للمليون، وإذا أعجبتك اللعبة شاركها مع أصدقائك علي فيسبوك وتويتر، أما إذا مملت منها جرب العاب أخري علي الموقع، حظاً موفقاً!

نتمنى لكم أن تكون هذه اللعبة قد نالت على إستحسانكم, ولا تبخلوا علينا بعمل مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الإجتماعية والمواقع الأخرى.

الكاتبة : عبير محمد

X

التعليقات

  1. مجموعة العاب رائعة جدا تسلم الايادي لحضرتك علي تنزيلها لنا اونلاين
    ونقدم هذه الألعاب مجانا علي موقع العاب بنات:

    1. لعبة الرابحين انا انشاء اللة ربنا يكرمنا ونجاوب نربح مسابقة من يربح المليون

  2. كنت بشترك فى من يرح المليون لا يحلفنى الحظ والان اشتركت فى المليون 2019 يارب اكون من الرابحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *