التخطي إلى المحتوى

في تقدم مستمر لقوات الشرعية , والمقاومة الشعبية في تعز بقيادة الشيخ حمود المخلافي , فرار القائد الميداني ابو علي الحاكم ومحافظ تعز الجندي من اللواء 35.

بعد تقدم المقاومة الشعبية العامة في تعز , وتحرير الجبهة الغربية في تعز, وكذلك الإلتحام بين المقاومة والمليشيات وقوات المخلوع صالح في اللواء 35.

فرار جماعي لقوات المليشيات الحوثية, حيث فر القائد الميداني لـ للمليشيات الحوثية ابو علي الحاكم, كما هرب أيضاً محافظ تعز الذي تم تعيينة عبده الجندي.

حيث قال القيادي الصغير أن أبو علي الحاكم وعبد الجندي فرا من معسكر اللواء 35 مدرع الذي أَضحى تحت سيطرة الجيش الوطني بشكل كامل .

شاهد ايضاً :   من أخباراليمن 19 مارس 2015 إدانات واسعة من مقتل وإغتيال عبدالكريم الخيواني

وبهذا يتوجه أبطال المقاومة الشعبية صوب الضباب, وذلك بعد نداء عاجل من قبل الشيخ حمود المخلافي , إلى جميع أبطال المقاومة الشعبية بالتوجة إلى الضباب للإلتحام مع المقاومة الشعبية العامه, وذلك لتحريرها وأداء صلاة المغرب هناك.

وجاءت الإنتصارات خلال الأيام الخمسة الماضية, كرسالة واضحه بأن المقاومة الشعبية العامة, رغم قلة الإمكانيات وكذلك الحصار الجائر من قبل المليشيات الحوثية والمخلوع صالح على محافظة تعز لـ مدة أكثر من 10 أشهر.

وبهذا يحتفل أبطال تعز بهذه الإنتصارات الذي تعقبها إنتصارات كبيرة تكون هيا بداية تحرير محافظة تعز من المليشيات بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

شاهد ايضاً :   نفي خبر إصالة الشيخ حمود المخلافي ومقتل المصور محمد اليمني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.