اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقلب رامز جلال في رمضان 2016 للسنة 1437 , في المقبرة برامج رمضان 2016

مقلب رامز جلال في رمضان 2016 للسنة 1437 , في المقبرة برامج رمضان 2016

على مايبدوا بأن هناك ترتيبات سريه لبرنامج رامز جلال خلال الموسم الجديد من شهر رمضان المبارك 2016, في مقلب رامز جلال في رمضان 2016.

حيث تم نشر أحاديث وتسريبات خاصة لمواقع فنية مصرية, بأن هناك ترتيبات في برنامج مقلب جديد لـ رامز جلال من مقالبة القاتلة خلال رمضان 2016.

وقالت المصادر لتلك المواقع بأن مقلب رامز جلال في رمضان 1437هـ , وهو مقلب جديد من نوعه, وبنفس الوقت مقلب قد يكون فيه العديد من الشكاوي والأحداث , وكذلك الإغماءات.

المقلب يدور بشكل مختصر, عن إقدام الفنانين او الفنانات إلى احدى البرامج او أي مكان أخر, وإعطائهم مشروب فيه ماده منومه.

بعد ذلك يتم أخذهم إلى مكان يتم وضعهم فيه , ويوهمهم بأن هذا المكان مقبرة, حيث أن عليها مكان مظلم وعليها تابوتات, ليوهم الفنان أو الضحية في المقلب بانه قد توفى وانه يتواجد في المقبرة.

التخالف من البرنامج والمقلب من مقلب رامز جلال والتابوت في شهر رمضان, بأن يتم رفع عليهم قضايا تخص بالحرمة في المقابر, وأيضاً قد يتم تسبب هذه المقالب إلى حالة الإغماءات وحالة نفسية, وأيضاً قد تكون هناك حالة لم يتم توقعها.

بينما يرى البعض الأخر بأن مقالب رامز جلال في كل مواسم رمضان السابقة, والمقلب الحالي, لا يخلوا من المسرحية الواضحه, حيث ليس من المعقول بأن يتم وضع فنان او فنانة قد تكون تعاني من أمراض قلبية وغيرها من الأمراض, بأن يتم وضعهمه أمام أسد او أمام سيارة تنفجر, او في وسط البحر أمام سمك القرش وهناك دماء وغيرها.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *