التخطي إلى المحتوى

بعد الحدث الذي إستاء منه الوسط المصري من احمد الزند, الحكومة في إقالة عزل الزند وزير العدل, وذلك بعد الإساءه إلى النبي وسب الرسول.

غزل الزند وزير العدل

تم إقالة احمد الزند من وزارة العدل, وذلك بعد تعدية على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم, في برنامج على قناة صدى البلد, في برناج نظره.

حيث تحدث الزند عن السجون المتواجده في مصر, ولمن هيا, وكان الحديث حول سجن وحبس الصحفيين والإعلاميين.

حيث سأله المقدم في القناة , قال هل يعني بأنكم رح تحسنون الصحفيين, حيث رد قائلاً, رح يتم حبس اي شخص أي كان حتى لو كان النبي صلى الله عليه وسلم.

موضوع مميز :   مصر تحتج علي تكريم شاري

ثم تلى بالحديث بعد ان كان بأنه رح يحبس الرسول صلى الله عليه وسلم , أردف قائلاً إستغفر الله العظيم.

إلا أن إستغفاره لم يمنع الشارع المصري من الإستياء من وزير العدل بالحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم, ولماذا أدخل الرسول, ولم يدخل نفسه او السيسي او أي وزير أخر.

هذا ولم يكن من الدولة المصرية, إلا أن تعزل احمد الزند من منصبة كا وزير للعدل, وذلك تخوفاً من الهجوم من قبل الشعب المصري, على تصريحات الزند وتطاوله على الرسول.

وعين الزند وزيرا للعدل ضمن تعديل وزاري، في مايو/أيار العام الماضي، بعدما ترك سلفه محفوظ صابر المنصب وسط موجة غضب ضده لقوله في مقابلة تلفزيونية إن ابن جامع القمامة لا يصلح أن يكون قاضيا.

موضوع مميز :   أخبار مصر الجمعة 12-12-2014 من صحيفة اليوم السابع

وفي عدة مناسبات، أدلى الزند بتصريحات أثارت جدلا قال في أحدثها إنه يريد سن قانون يعاقب والديّ الإرهابي على أنهما لم يحسنا تربيته فصار إرهابيا.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.