اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة سما السورية الجديد 2023 تردد سوريا

تردد قناة سما السورية الجديد 2023  تردد سوريا

تردد قناة سما السورية التردد الجديد على المدارس الصناعي النايل سات Syrian Sama Channel وسنتعرف على كيفية استقبال القناة من تردد سوريا ٢٠٢١.

من القنوات السورية والتي تم تغيير ترددها في بداية السنة الجديدة الميلادية هي قناة سما السورية وكذلك من قبل قناة سوريا دراما التي تغير مكان التقاطها عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعربسات.

تردد قناة سما السورية

“سما السورية” أسم القناة
11178 التردد
27500 معدل الترميز
5/6 معامل تصحيح الخطأ
عمودي الاستقطاب

تحرص جميع القنوات التلفزيونية على بث مسلسل من البرامج التلفزيونية المخطط عرضها في ماراثون رمضان كل عام ، كما شاركت قناة سما السورية في رمضان العام الماضي وشاركت في رمضان 2020 ، لذا شارك التلفزيون السوري أيضًا في مسابقة رمضان ، لأن وبثت القناة المسلسل التلفزيوني “Five Harmony Text” و “Yellow Harmony Spotlight”. 14 “ومسلسل دهب والمسلسل المتميز” الحصاد “حصد مئات الآلاف من الآراء من عشاق الدراما السورية ومتابعيها في أنحاء مختلفة من الوطن العربي.

تردد قناة سما السورية الجديد 2021 تردد سوريا ٢٠٢١
Syrian Sama Channel

مشاهدة بث مباشر قناة سما السورية

اما حول كيفية متابعة القناة من خلال الجوال وكذلك الكمبيوتر عبر خدمة البث المباشر على الإنترنت يمكن المتابعة ومشاهدة القناة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقناة وكذلك متابعة الأخبار الخاصة بالقناة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *