اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل خليجي نوايا الحلقة 1 الأولى على mbc ماهزها الريح

X

من المسلسلات الجديدة على قناة الإم بي سي, مسلسل خليجي نوايا الحلقة 1 الأولى على mbc ماهزها الريح, الذي يعرض يومياً من السبت إلى الأربعاء.

نوايا الحلقة 1 الأولى

نوايا الحلقة 1 الأولى
نوايا الحلقة 1 الأولى

نوايا هو مسلسل خليجي, يشارك فيه العديد من النجوم من الدراما والفنانين الخليجيين في المسلسل الجديد الذي تعرضه فقط قناة الإم بي سي.

للمشاهدة على الرابط التالي

[iframe src=”https://shahid.mbc.net/ar/episode/134087/%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-1.html” width=”100%” height=”450″ scrolling=”auto” ]

أعربت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل نواياالذي يعرض حاليا على MBC1 واصفة العمل مع سعاد عبد الله بأنه يشكل متعة فنية من نوع خاص وتحدي لتفجير الطاقات“.

العوضي أضافت في مقابلة مع العربية نت أن مسلسل نوايايمثل تجربة إضافية لرصيدها الفني وقالت: أثمّن مبادرة النجمة القديرة سعاد عبدالله بترشيحي لتقديم شخصية بسمة في المسلسل، وهذه الشخصية تختلف شكلاً ومضموناً عن جملة التجارب والشخصيات التي قدمتها من قبل“.

تجسد العوضي في نوايا شخصية بسمةالتي ترتبط بعلاقة مع شاب عاد لتوه من الخارج بعد الدراسة الأكاديمية، إلا أن تلك العلاقة تواجه العديد من المشاكل بسبب النظرة الطبقية التي تتخذها أسرة الفتاة تجاه صديقها، فتمنع الأسرة بسمةمن الارتباط بحبيبها.

 

المصدر: MBC

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى