التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة إلى كل اليمنيين في داخل اليمن وخارجها في السعودية ماهيا حقيقة وموعد فتح منفذ الطوال , جمارك الطوال أمام الزائرين والمسافرين.

تحدث مصادر وصفت بالمطلعه إلى إحدى وكالات الأخبار اليمنية, بأن هناك تجهيزات لـ تسليم منفذ الطوال إلى الشرعية اليمنية برئاسة هادي.

حيث جاء هذا في ظل المفاوضات بين السعوديه ووفد من الحوثيين, على وقف المواجهات العسكرية بين السعودية والمليشيات الحوثية على الحدود اليمنية السعودية.

كما بدأت الأعمال بين لجنة من الحوثيين والسعودية في فكفكة وإنتزاع الألغام التي تم نشرها على الحدود بين السعودية واليمن في منفذ الطوال الحدودي.

هذا ولم يتم التصريح بعد في ماهو الموعد المحدد للبدء في فتح المنفذ وتسليمة إلى أمن وجيش الشرعية اليمنية, والبدء في المهام العملية بين الجانبين.

شاهد ايضاً:   موقع يلا شوت أسعار تذاكر مباراة برشلونة وأرسنال 23-2-2016

من ناحية اليمنيين فقد إستبشروا بالخير بعد هذا الخبر الذي رح يجعل الدخول والخروج من وإلى المملكة العربية السعودية واليمن اكثر تسهيلاً من الدخول والخروج من منفذ الوديعة الذي يعج بالزائرين والمسافرين.

حيث يعتبر منفذ الطوال الحدودي هو المنفذ الرسمي والأكبر من ناحية المساحة وكذللك من ناحية التعامل وتسهيلات الدخول والخروج عبره.

 

المصدر: PAR

نتيجة التقييم
[Total: 3    Average: 3.3/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.