حظك اليوم الثلاثاء 23-4-2013

Advertisement

صحيفة الصفحة

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء الموافق 23 نيسان ابريل 2013 من على صحيفة الصفحة

نقدم لكم هذه الابراج حيث ان الابراج ليست حقيقية وامنا هيا للتسليةفقط ولا تمت للواقع باي صلة

تردد قناة الفراعين – صحيفة الصفحة العربية

حظك اليوم , توقعات حظك اليوم , حظك 23-4-2013 , الحظ 23-4-2013 , حظك اليوم 23-4-2013 , توقعات حظك 23-4-2013

الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
لا زلت في خضم البحث عن الطرق التي تؤمّن لك الحركة الدائمة وعدم الإستسلام للإحساس بالعجز الذي يهبط معنوياتك ولا يتناسب مع طبيعتك النارية المقدامة. قد يفيدك هذا التوجه في حياتك المهنية، لكن الحذر ضروري في حال تطبيقه على وضعك الشخصي!

الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] أصحاب برج الثور حظك لليوم:
تفتح لك الفرص المهنية أبوابها لتظهر لك الآفاق الواسعة التي تمتد أمامك، والتي تعدك بمستقبل واعد بالكثير من الإنجازات، والتي تبشرّك بالنجاحات التي تسير بإتجاهها أعمالك الحالية. إغتنم الفرص المتاحة لك ولا تتردد في دخول المجالات الجديدة.

الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)] أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:
تحب عملك ولا تتخاذل أمام الصعوبات أو كثرة الأعمال المطلوب إنجازها في هذه الفترة التي تتطلب فعاليتك وحسك الرفيع كسيدة أعمال. تضحي بحبك للإنخراط في الأجواء الإجتماعية وللمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّلين التركيز على مهامك المهنية والعملية.

شاهد ايضاً :   اعرف حظك اليوم 24-5-2015 , ابراج اليوم الأحد توقعات برج الحمل, برج الثور, برج الحمل, مكتوب , ماغي فرح

السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)] أصحاب برج السرطان حظك لليوم:
تمض أفضل الأوقات في هذا اليوم الذي يحمل لك الحظ الجيد، والذي يدفعك إلى التفاؤل بتنفيذ مشاريعك وإلى الإحساس بالثقة من نجاحها. فأي نتيجة إيجابية تحصل عليها ستجر خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملائمة!

الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)] أصحاب برج الأسد حظك لليوم:
تظهر قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلص ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك. حافظ على هدوئك ولا تدع المجال لإنفعالك في السيطرة على طريق تعاملك. قد تسمع من حولك ما يثير فضولك ويدفعك إلى التفكير.

العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)] أصحاب برج العذراء حظك لليوم:
قد يكون لضغط العمل الذي تتعرض له في هذه الفترة ردة فعل عكسية لديك. فالجهود الكبيرة التي تبذلها حالياً تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة ولحظاتها الجميلة، مما يجعلك تعيد النظر في أولوياتك وفي برنامجها.

شاهد ايضاً :   برج العقرب 20 اكتوبر 2014 حظك اليوم الإثنين

الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)] أصحاب برج الميزان حظك لليوم:
تتوصل إلى بعض الأفكار المميزة وتخطط لمشاريع مستقبلية على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك بإتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الإستقرار. حافظ على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العمل الذي يمر بمرحلة دقيقة.

 

العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)] أصحاب برج العقرب حظك لليوم:
يوم جيد يحمل لك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاول توزيعها على من حولك بحيث تلطف أجواء العمل، وتضفي بعض المرح والتغيير على روتين العمل مما يزيد من شعبيتك ومن إعجاب الآخرين بك. تتلقى عرضاً مغرياً للعمل وتدقق في بنوده.

 

القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)] أصحاب برج القوس حظك لليوم:
تعزم على تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك، وتشعر أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية كما المهنية، وتجتهد لوضع أسس جديدة متينة ومبنية على أولوياتك الذاتية وقناعاتك الفعلية.

شاهد ايضاً :   حظك اليوم 4-2-2015 توقعات الأبراج برج الحمل

 

الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)] أصحاب برج الجدي حظك لليوم:
يلعب الحظ اليوم دوراً هاماً في تطور أمورك العاطفية بإتجاه ملموس وإيجابي. فقد تلتقي العزاب صدفة بالشخص الذي يحرّك مشاعرهم والذي بإمكانه تحقيق أحلامهم ورغبتهم في الإرتباط. كما قد يرتق المتزوجون إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام مع شركائهم.

 

الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)] أصحاب برج الدلو حظك لليوم:
قد تحتاج اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد المقربين منك، لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية، ولأن إرادتك مهما كانت صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات مشروعك والقيام بجميع مهامه المتفرقة والمؤدية إلى النجاح.

الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)] طول الإنتظار قد يمنع أحياناً المرء من التدقيق في الأمور حال حصولها، فيتأهل بها ويقبلها بطريقة متسرعة. وهذا بالضبط ما يحذرك منه الفلك، إذ يدعوك إلى عدم إهمال دراسة أي تفصيل يتعلق بالمسألة التي تعمل عليها حالياً والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.