اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

فرصة للجميع makani مكاني تسجيل مواعيد المباريات للحجز المقاعد شرح موقع مكاني

X

الأن شرح لحجوزات المقاعد للمباريات العربية والعالمية, محدثه بإستمرار إن شا ءالله حول فرصة للجميع makani مكاني تسجيل مواعيد المباريات للحجز المقاعد.

ماهو  makani مكاني

مكاني هو موقع إلكتروني يتيح للجميع الحجز عبر الإنترنت, كما تعمل في حجز التذاكر للطيران, وهنا تحجز تذاكر الدخول للمباريات,وحجز المقاعد لمشاهدة وحضور المباريات.

كيف التسجيل في موقع مكاني

موقع مكاني

أولاً عليك الدخول على الموقع, ومن ثم الدخول على التسجيل للتسجيل في موقع مكاني, على سبيل المثال هناك الأن وقت لحجز بطولة مباراة دوري أبطال أسيا بين الإتحاد والنصر الإماراتي 15-3-2016, وحين الدخول على الموقع رح يتطلب منك الدخول بالتسجيل لو كنت مسجل سابقاً او التسجيل من الرابط التالي على سبيل المثال التسجيل.

طبعاً التسجيل بالمنطقة السعودية, لاننا طلبنا التسجيل في مباراة الإتحاد والنصر الذي تقام يوم غدٍ الأربعاء 15 مارس 2016.

رح يتطلب منك إدخال البريد الألكتروني الخاص بك, وكذلك كلمة المرور على أن تكون كلمة المرور ارقام وأحرف لا تقل عن 8.

أيضاً رح يتطلب منك إدخال رقم الهوية او الإقامة الخاصه بك, ومن ثم إدخال الإسم بشكل كامل, وهناك العديد من الخيارات التي لازم تسجل بها بشكل صحيح لكي يتم تفعيل حسابك وشراء التذاكر من موقع مكاني بشكل صحيح وسهل.

بعدها رح يتم طلب منك شراء التذاكر ورح تكون عبر الشراء من الإنترنت,وحجز المقعد وهناك عروض, والعروض تكون لفتره مححده لحين إنتهاء الحجوزات ومن ثم يتوقف الحجز.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى