ٍسبب إيقاف قناة دبي برنامج ذا كوين الملكة أحلام

نزولاً عن مطالبات الشعب العربي والمشاهدين ومتابعي قناة دبي الفضائية هنا ٍسبب إيقاف قناة دبي برنامج ذا كوين الملكة أحلام.

 

أقدمت قناة «دبي» الأولى, على إيقاف بث برنامج «ذا كوين» أو «الملكة» للفنانة أحلام, الذي يعرض على قناتها.
وغرد حساب القناة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قال فيها: «نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة (دبي) عن إيقاف بث برنامج (ذا كوين)».

شاهد هنا :   نص مرسوم صادر عن الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو


وجاء هذا القرار بعد زوبعة طويلة من الانتقادات التي لاقتها الفنانة أحلام والبرنامج, وطالب المتابعون بإيقافه لما يروجه من الاستعباد, وبعضهم غرد بأنه يهين الشباب العربي ويعرض نوعا من الإذلال واستغلال المشاعر.
وانهالت التغريدات المذيلة بهاشتاج #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي, مطالبين بإيقافه الفوري وعدم الاستخفاف بعقول المشاهدين.


وتقدم للبرنامج أكثر من 25 مشتركا وتميّز بالديكور الفخم والأجواء الملوكية، وقد عاشوا الاختبار الأول قبل أن يتمّ اختيار 12 منهم انتقلوا إلى المرحلة الثانية لخوض تحديات صعبة وغريبة ستأمر بها أحلام, وهي تظهر بشخصية مستبدة وحاكمة وتتعامل مع رعيتها باستبداد، وتملك عددا من الخدم والجواري، فجلست على عرشها، تربّعت على كرسيها واستقبلت «الحلوميين», كما تسميهم الفنانة أحلام، الذين وصلوا من كلّ أنحاء العالم العربي حاملين معهم مواهبهم وأحلامهم للفوز بالخاتم الحلومي في النهاية الذي سيفتح لهم أبواب الملكة على مصراعيه.

شاهد هنا :   جدول أسعار الذهب في اليمن 19-6-2016

 

المصدر: الوئام

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.