مواجهات عنيفة في تعز ليلة أمس | صحافة نت

مواجهات قوية وعنيفة في الجهة الغربية من محافظة تعز, والتي تم سيطرتها من قبل المقاومة الشعبية قبل أيام والتي كانت تحت سيطرة الحوثيين والمخلوع صالح.

إندلعت معارك عنيفة بين كل من المسلحين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في الجهة الغربية من محافظة تعز.

وجاء الهجوم المباغت والتي يعتبر أقوى هجوم للمسلحين الحوثيين وقوات المخلوع صالح على الجبهة الغربية لمحاولة السيطرة عليها من جديد.

إلا أن المقاومة الشعبية صدة ذلك الهجوم بكل بساله وقوه, مما جعلت المسلحين الحوثيين يتراجعون إلى مراكزهم الذي اتوا منها.

كما قامت طائرات قوات التحالف العربي بعملية قصف واسعة لمواقع الحوثيين وقوات المخلوع على العديد من المناطق في تعز والتي يتمركز فيها الحوثيين.

شاهد ايضاً :   أنصار الله " الحوثيين" يوافقون على الإفراج على احمد بن مبارك وإطلاق سراحه

وأوضحت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من التصدي لهجوم هو الأعنف للميليشيات الإنقلابية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على المواقع والتباب المحيطة بجبل هان التي تتمركز فيها المقاومة والمطلة على طريق الضباب.

هذا وماتزال المقاومة الشعبية في تعز في تقدمها المستمر في تحرير مناطق تعز بشكل عام, وفكر الحصار على بعض المداخل من مداخل تعز.

أيضاً تحدث قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود المخلافي, وذلك في مداخلة تلفزيونية مع قناة العربية بأن هناك أخبار سارة رح يسمعها اليمنييون بشكل عام وتعز بشكل خاص في بشارة لهم.

شاهد ايضاً :   أداة جديده من قوقل دمج سرعة الموقع وتوافقه مع الهواتف الذكية testmysite.thinkwithgoogle

كما صرح الرئيس هادي بأن تحرير تعز وتنظيفها من المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح أصبح وشيكاً, ولم تعد للمليشيات وقوات صالح سوى أيام.

 

المصدر: PAR

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق