الإمارات: أيفون iPhone SE وسعر هاتف أيفون في الإمارات والسعودية

في جديد عالم التقنية والتطورات في الأجهزة الذكية لإتصالات , الإمارات: أيفون iPhone SE وسعر هاتف أيفون في الإمارات والسعودية والدول العربية.

بعد إنتظار طويلاً من المهتمين في عالم التقنية والهواتف الذكية يطل علينا بعد شهرين من الإعلان والحديث عن هاتف ايفون إس إي المنتظر من قبل شركة أبل.

حيث أعلنت قبل شهرين شركة Apple عن تصميم جديد وتقنية جديدة لأجهزة الهواتف في إصدار جديد للهاتف الأكثر مبيعاً الأيفون بإسم iPhone SE.

وقالت الشركة إن الهاتف “آيفون إس إي” سيتوفر بألوان معدنية، هي: الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والذهبي الوردي وبطرازين، الأول بسعة 16 عيغابايت، والآخر بسعة 64 غييابايت، وذلك بسعر يبدأ من 1.649 درهماً إماراتياً من متاجر آبل للبيع بالتجزئة، وعلى موقعها الإلكتروني Apple.com، ولدى موزعي الشركة المعتمدين وشركات اتصالات محددة.

موضوع مميز :   متظاهرون يطالبون الحكومة الأوكرانية بخفض تعرفة الغاز في البلاد

وأوضحت آبل أن العملاء في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان ونيوزيلندا وبورتوريكو وسنغافورة وجزر فرجن الأميركية والولايات المتحدة يستطيعون طلب “آيفون إس إي” بدءاً من يوم الخميس المقبل، على أن يكون الجهاز متوفراً بدءاً من يوم الخميس الموافق 31 مارس الجاري.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   مسلسل خليجي نوايا الحلقة 1 الأولى على mbc ماهزها الريح

أما بالنسبة للمنطقة العربية، فقد أكدت الشركة أن الهاتف سيتوفر في بداية أبريل المقبل، وذلك في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.
وقالت شركة آبل إنه ستتوفر إكسسوارات للهاتف من تصميمها هي تشمل حافظات جلدية باللون الأسود والأزرق بسعر 149 درهماً إماراتياً، وتتوفر حالياً وحدات الإرساء بموصل Lightning بألوان معدنية مطابقة لألوان الجهاز بسعر 199 درهماً إماراتياً.

هذا وقد نزل الهاتف في الدول الخليجية وبدأء بالنزول في الإمارات العربية, وقد تم وضع السعر النهائي لشراء الهاتف من هاتف الأيفون  سعتين سعة 16 الغيغا وسعة 64 غيغا كما هو متعارف في أجهزة الأيفون.

موضوع مميز :   الهيئة العامة للترفية تغريدة سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر

وسعره في الإمارات 1645 درهم إماراتي.

بينما الأسعار في المملكة العربية السعودية لم تيم توضيحيها بعد, ورح تشهد المتاجر وكذلك محلات شراء الهواتف الذكية العديد من الزحام لإقتناء هاتف الأيفون الجديد.

 

المصدر: متابعات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More