يهود اليمن يصلون إلى إسرائيل بمساعدة الحوثيون

قامت الجماعة الإرهابية والمليشيات الإنقلابية باالإتفاق مع السلطات الإسرائلية الصهيونية على إخراج ماتبقى من يهود اليمن إلى إسرائيل.

المليشيات الحوثية ينهون يهود اليمن ليسمحوا لهم بالخروج من اليمن إلى إسرائيل عبر وساطة إسرائيلية حوثية لإيصال ماتبقى من يهود اليمن إلى إسرائيل.

كما تم تداول صور يهود اليمن وهم في لقاء الرئيس الإسرائيلي  , وبحوزتة مخطوطة التورات التي كانت في اليمن وتقدر عمرها مابين 400 إلى 700 عام.

وضمت الدفعة، التي وصلت إلى إسرائيل 19 شخصا، 14 منهم قدموا من مدينة ريدة وعائلة مؤلفة من خمسة أشخاص قدمت من العاصمة اليمنية صنعاء.

شاهد ايضاً :   برنامج البرنامج 2 الحلقة 9

ليتضح من خلال الحوثيين بأنهم سند ويد الإسرائيلين, ومايدور حول الكواليس ليس هو مايتحدثون به عبر صفحاتهم وشعاراتهم المزيفة التي ظهرت للجميع.

هذا وقد إستاء العديد من اليمنيين من أنصار المخلوع صالح, وأيضاً ممن يناصرون الحوثيين بما أقدمت به المليشيات الحوثية من إتفاق لإخراج ماتبقى من يهود اليمن إلى أرض إسرائيل.

أيضاً تم التعرف على من تم إخراجهم من اليمن إلى إسرائيل من ظمنهم مقاتلين كانا في صفوف المليشيات الحوثية المتقدمة, والتي كانت تقاتل في صفوفهم ضد الشعب اليمني.

يهود اليمن يصلون إلى إسرائيل بمساعدة الحوثيون

ليهودي الذي تداول صورته ناشطون يمنيون على الفيسبوك وهو يحمل السلاح وعليه شعار الحوثيين ظهر أخيراً في إسرائيل برفقة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو  بعد أن  تم تهريبه من قبل الحوثيين مع 19 شخص ومعه مخطوطة من التوراة يعتقد أن عمرها ما بين 500 و600 عام”

شاهد ايضاً :   روايات حول مغادرة الرئيس هادي من منزلة الى عدن اخبار يمنية

وخلال هذه الأحداث يتضح للجميع بأن الشعارات المزيفه التي يتحدثون عنها ماهيا سوى غطاء يحاولون أن يغطوا به جرائمهم, و كذلك يغطون مخططاتهم ومخططات دول خارجية تهدف إلى تدمير الوطن العربي.

حوار مع يهود اليمن في إسرائيل

المراسل: “لقد فتحت كتاب التوراة بالضبط على المقطع الذي يتحدث عن خروج الشعب اليهودي من مصر…”

المهاجر اليمني: “نعم …”

المراسل: ماذا يمكنك أن تخبرنا عن هذا الكتاب الذي تحمله؟

المهاجر اليمني: “أعتقد أن عمره ثمانمائة عام، قديم جداً، وقد كتب من قبل معلمين من اليمن. وصانعوه، أي الحبر وغيره، هم أيضا من اليمن”.

شاهد ايضاً :   انشودة قوي قلبك امنة السامعي صوتك كنز 2

التقرير: “هل هو مصنوع من الجلد؟”

المهاجر اليمني: “نعم جلد الماشية”

المراسل: “هل يمكننا القول إنه أبقاكم على قيد الحياة؟”

المهاجر اليمني: “تبارك الرب الذي أوصلنا إلى هذه اللحظة.”

فيديو ملاحظة التوراة القادمة من اليمن

https://www.youtube.com/watch?v=1NxgQQzx90I

 

المصدر: PAR

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق