اخبار اليمن

يوتيوب خطاب كلمة المخلوع علي عبدالله صالح اليوم 23-3-2016

الرئيس اليمني في موعد مع كلمة المخلوع علي عبدالله صالح مساء اليوم الثلاثاء 22 مارس 2016 عبر القناة الخاصه به, قناة اليمن اليوم.

رح يتم بث كلمة الرئيس السابق علي عبدالله صالح عبر قناته الخاصه والناطقة بإسم المؤتمر الشعبي العام, وذلك مساء اليوم الثلاثاء.

ويأتي ظهور المخلوع علي عبدالله صالح تزامناً مع دعوته إلى الخروج إلى ساعة السبعين يوم السبت المقبل 26-3-2016.

وقد رأى مراقبون وسياسيون بأن دعوة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالمخلوع صالح هيا إنقلاب على الحوثيين, وحشد اكبر قوى إلى ساعة السبعين لمعرفة مدى قوة المؤتمر الشعبي العام.

شاهد هنا :   اخر وأهم الأخبار من اخبار اليمن 11-6-2016 صحافة نت

وعلى مايبدوا بأن علي عبدالله صالح يحاول ان يتحدث إلى العالم والشعب اليمني بأن المؤتمر مازال هو الرقم الأول في اليمن ويراهن على ذلك في دعوته للخروج الى ساحة السبعين.

بينما يرى البعض الأخر بأنه يعيش حياتة الأخيرة السياسية في اليمن, وماحدث ويحدث في تعز والمحافظات الأخرى من قتل وتشريد وتفجير للمنازل.

كما رح يتحدث عن عدم عزمه من الخروج من الأراضي اليمنية كما تم نشرة ذلك عبر صفحتة من قبل على الفيس بوك قبل أيام حول حديث خروجه بوساطة امريكية روسية.

جاء الحديث عن عرض كلمة علي عبدالله صالح, عبر صفحات الفيس بوك والمقربة من المؤتمر الشعبي العام, حيث تحدثت عن نشر كلمة علي عبدالله صالح خلال مساء اليوم 22-3-2016.

ولم يسعنا ألتأكد من المصدر  من صحة الخبر.

شاهد هنا :   وفاة علي عبدالله صالح إشاعة وهو في حالة حرجة صحافة نت أخبار اليمن 7-3-2016

تحديث: تم تأجيل كلمة علي عبدالله صالح الرئيس السابق وزعيم المؤتمر الشعبي العام إلى يوم غدٍ, لم يتم معرفة الأسباب حول تأجيل كلمة المخلوع صالح إلى يوم غد.

تحديث كلمة المخلوع علي عبدالله صالح

 

المصدر: PAR

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
يوتيوب خطاب كلمة المخلوع علي عبدالله صالح اليوم 23-3-2016

تعليق واحد

  1. من يلاحض فلسفه سياسه اليمن,يجد انهم مجرد سماسره,لشراء ذمم, من يسميهم انصار,,دون خجل وتاكيد على استهبال شعب ادرك. عمالتهم,مبكرا, معتوهون,لايحملون غيره,,,ولكن اذا لم تستح فاعمل ماشئت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.