فيديو خطاب علي عبدالله صالح اليوم في كلمة على قناة اليمن اليوم

خطاب علي عبدالله صالح

من صفحة سمير النمري يتحدث عن ظهور المخلوع في خطاب علي عبدالله صالح اليوم في كلمة على قناة اليمن اليوم الأربعاء 23-3-2016.

الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في كلمة مسجلة :

“ عدائكم مع صالح لماذا..؟.. صالح رفض التحالف معكم مش بيع وشراء, أنا لست هادي, أنا اسمي علي عبدالله صالح عفاش هكذا من أسرة حميرية سبائيه, افهم من أنا, أنا لا اقبل الرشاوى أتحالف معكم ضد الحوثيين لا, كان الحوثي في السنوات الماضية في صعده وكان هناك خلاف على النظام الإداري وخلاف سياسي تقاتلنا معه, لم نطلب منكم مساعدة, وتصالحنا مصالحة الرجال مصالحة الرجال للرجال تصالحنا, لا يمكن أتحالف معكم ضده, وليس بينكم وبين الحوثي خلاف هو زيدي وانتم وهابيين, ما المشكلة؟ لماذا تقصفوا الشعب اليمني؟ فعلي عبدالله صالح لن يتحالف معكم, عرضتم صحيح فلوس مال كبير لي ولنجلي احمد ليس بيع وشراء, أنا لست هادي, أنا لست المرتزقة الذي عندكم في مؤتمر الرياض لا, أنا تعرفوني ثلاثة وثلاثين سنة اسمي علي عبدالله صالح أأكل من فوق راسي مش من تحت أرجلي, هذا هو علي عبد الله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل القوى السياسية الشريفة والنظيفة كل القوى السياسية الشريفة بدون استثناء “.

 المصدر: صفحة سمير النمر

Advertisement

About the author

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.