اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة السعودية وماليزيا 24-3-2016 تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 (2015 – 2018)

X

مباريات اليوم الخميس 24 مارس اذار 2016 , مباراة السعودية وماليزيا 24-3-2016  تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 (2015 – 2018).

المرحلة الثانية ( مجموعات )
الجولة: 9
مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )
31°C
الحكم: دونج جين كيم
المعلقین : فهد العتیبي (beIN) – فهد الدریبي + عائد العصيمي (السعودية)
المجموعة A
مباراة إياب

تذاكر مجاناً في مباراة السعودية وماليزيا

قرر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، شراء تذاكر مباراة الأخضر وماليزيا الموحدة وتوزيعها مجاناً على الجمهور غداً في ملعب المباراة.

على صعيد متصل، اختتم المنتخب السعودي مساء اليوم الأربعاء تدريباته على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة “، استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا مساء غد الخميس ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة.

وعمد المدير الفني للمنتخب السيد بيرت فان مارفيك على تنويع التمارين ما بين البدنية  والتكتيكية حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، وتطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية التي تركزت على التمرير السريع وتنفيذ

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى