صور قبل كلمة علي عبدالله صالح الاخير وفيديو خروجه صحافة نت

تفاصيل تتحدث قُبيل كلمة المخلوع علي عبدالله صالح , ومن أين خرج قبل إلقاء الكلمة الكلمة الخاصه به في ميدان السبعين امام الجموع الذين اتوا إلى السبعين.

تناقلت الأخبار بشكل كبير, حقيقة ظهور علي عبدالله صالح من مخبيء سري في العاصمة اليمنية صنعاء, وفي منطقة السبعين التي إحتشد العديد من أنصار المخلوع هناك.

حيث تناقلت مواقع التواصل الإجتماعية صور وفيديو تظهر لحظة وصول علي عبدالله صالح إلى ميدان السبعين في هتافات وتغاريد النساء وقت وصوله.

26-03-16-473453619

بينما تم نشر بعض الصور في بعض المواقع الإخبارية اليمنية,  وهيا صور تعرض لحظة وصول المخلوع علي عبدالله صالح إلى السبعين بين جموع من النساء.

وتحدثت تلك المواقع بأن المخلوع قد إستغل الحشد الكبير ليتمكن من الخروج والظهور للجميع وللإعلام العربي والعالمي من بين تلك الجموع.

شاهد ايضاً :   الرحلات الروسيه المصريه هل رح تعود من جديد من أخبار مصر 8-3-2016

كما ظهر لنا الفيديو الذي تم بثه عبر قناة اليمن اليوم وهيا القناة الخاصه بالمؤتمر والخاصه بالمخلوع صالح, وصوله من مدرجات السبعين قبل أن يلقي كلمتة.

من جهة أخرى نشر العديد من المغردين والنشطاء على صفحات التواصل الإجتماعي, خبر هروب علي عبدالله صالح من ميدان السبعين وذلك بعد وصول ماسموه مريم.

وخلال الإحتفال في السبعين, كان هناك تعليق بشكل منخفض لـ طائرات قوات التحالف العربي, والتي أرعبت المخلوع صالح, وجعلته يختصر الكلمة الخاصه به في أقصر كلمه له والهروب من الميدان.

وهنا فيديو يظهر وصول المخلوع صالح إلى منصة ومدرجات السبعين وإلقاءه كلمتة القصيرة التي لم تتجاوز 4 دقائق بشكل كامل من بداية دخوله إلى هروبه من المدرجات.

شاهد ايضاً :   توقعاتكم في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 10 على قناة mbc وشاهد نت

المصدر: PAR

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

تعليق 1

ضع هنا تعليق