Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/pagear/public_html/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 73
أخبار ليبيا اليوم 27-3-2016 الأحد وأخبار داعش

أخبار ليبيا اليوم 27-3-2016 الأحد وأخبار داعش

من خلال متابعات وأحداث الوضع في أفريقيا, نقدم لكم اليوم أهم أخبار ليبيا اليوم 27-3-2016 الأحد وأخبار داعش الإرهابي في ليبيا ودول أفريقيا.

 أخبار ليبيا اليوم 27-3-2016

نعرض عليكم بعض العناوين الهامة والتي تحدث في ليبيا اليوم الأحد الموافق 27 مارس/اذار 2016 اليوم في الوسط الأمني المحلي في ليبيا.

قال شهود عيان ان أصوات رماية متقطعة بالأسلحة المتوسطة ، سمعت مساء “السبت” بمناطق  متفرقة منالعاصمة طـرابلس، من بينها طريق المطار   قرب معسكر حمزة.

وأكدت المصادر أن  منطقة جنزور،   شهدت اطلاق صاروخ سقط في منطقة الحشان.

شاهد ايضاً :   إغلاق الحدود التونسية الليبية, من أخبار تونس و ليبيا 8-3-2016

وعرفت طرابلس اليوم هدوءا نسبيا بعداستنفار عسكري شهدته العاصمة في الأيام الماضية تزامنا مع اعلان الحكومة الموازية حالة الطوارئ.

من جهة تنظيم داعش في ليبيا فقد أقدم عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مدينة سرت الليبية، على إعدام 3 عسكريين بالمدينة بدعوى تطبيق ما سموه بحدود “الردة”، وفق ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكدت مصادر محلية أمس السبت، أن عناصر داعش قاموا بإعدام العسكريين الثلاثة من بينهم أحد ضباط القوات المسلحة السابقين الذي كان معتقلاً منذ ما يزيد عن شهر ونصف شهر بدعوى رفضه ما يعرف بـ”الاستتابة”، وقالت عائلة الضابط، إنها تسلمت جثمان ابنها، بعد قتله من قبل عناصر التنظيم الإرهابي بإطلاق الرصاص عليه في الساحة الرئيسة بوسط مدينة سرت.

شاهد ايضاً :   مصر تقتل اكثر من 100 من داعش في ليبيا من اخبار مصر وداعش 19-2-2015

وأضافت أنه تم القبض عليه في منطقة أبوهادي خلال شهر فبراير الماضي، ولم يتواصلوا معه حتى تم تسليمه لهم جثمان بعد قتله.

وأشار مصدر أمنى إلى أن ارتفاع وتيرة تنفيذ أحكام الإعدام، تأتي لمحاولة التنظيم كبح جماح أي تحرك شعبي، وتعزيز قبضته العسكرية على سرت، من خلال القتل والإرهاب المتواصل.

ويفرض تنظيم داعش سيطرته المطلقة على مدينة سرت وضواحيها الشرقية والغربية، منذ يونيو 2015.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق