اخبار الشرق الاوسط

صحيفة عكاظ وجريدة عكاظ تنشر وظائف خالية 27-3-2016

من أخبار الشرق الأوسط والوطن العربي عبر اكبر وأهم الصحف العربية وهيا صحيفة عكاظ , وجريدة عكاظ تنشر أهم الأحداث في الشرق 27-3-2016.

صحيفة عكاظ اليوم 27-3-2016

اصطدم أكثر من 600 معلم ومعلمة من الموفدين للدراسات العليا، بقرار وزارة التعليم الصادر بتاريخ 26/11/1435هـ بحذف رغباتهم وفقدان سنة التقديم للنقل الخارجي، واصفين القرار بـ «المجحف».

وأكد المتضررون أنهم عملوا على تطوير أنفسهم ومواصلة الدراسات العليا والحصول على قرار إيفاد وهم متغربون عن أسرهم، إلا أنهم اصطدموا بقرار إلغاء سنة التقديم، مطالبين بتجميد أرقام تقدمهم للنقل الخارجي حتى يباشرون عملهم.

شاهد هنا :   صحيفة عكاظ ترفض الإعتذار للشعب اليمني ، وتوضح ذلك

وبين المعلم الموفد جواد عبدالرحمن الربيعان لـ«عكاظ» أن غالبية الموفدين يعملون خارج مناطقهم وقضوا عشرات السنين في الغربة ينتظرون في كل عام الاستقرار، إلا أنهم فوجئوا بالتعميم «المحبط» الذي همّش جميع سنوات انتظارنا بالقرب من أهلهم.

وقال: «سَيتُقدّم علينا في النقل الخارجي من هو أقل منّا في سنوات الخدمة -بحكم آلية سنة التقديم- فقط لأننا موفدون، حتى إن التعهدات التي أُخِذَت علينا لم تتطرق لإلغاء سنة التقديم فجميع التعهدات التي وقعناها، وأخذت علينا كانت تسري مسرى زملائنا السابقين في الدفعات السابقة».

وطالب الربيعان وزارة التعليم تجميد رقم الموفد في التقديم للنقل الخارجي كما كان في السنوات الماضية سنة التقديم حتى يباشر في عمله.

شاهد هنا :   أهم أخبار السعودية اليوم الأربعاء 26/11/2014 من جريدة عكاظ

وظائف شاغره في جريدة وصحيفة عكاظ

أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الوظائف الشاغرة من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية بلغت 652 وظيفة، تشتمل على 163 وظيفة طبيب مقيم. وعزا عدم تقدم أشخاص لشغلها إلى أن هذه الوظائف ليست في مدن. وأشار إلى أن الوظائف الشاغرة تشتمل على 489 وظيفة أخصائي صحي، وتقني أخصائي بصريات، وصحة فم ورعاية أسنان، وأخصائي تخدير. وأشار إلى ندرة بعض التخصصات منها أخصائي الوبائيات، والأطراف الصناعية، ومعالجة النطق.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
صحيفة عكاظ وجريدة عكاظ تنشر وظائف خالية  27-3-2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.