إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا صور

جامعة العلوم والتكنولوجيا

بسبب إنفجار في إحدى الغرف الدراسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم في العاصمة صنعاء اليوم بسبب رمي قنبلة من قبل إحدى الطلاب.

تحدثت مصادر مطلعه عن إنفجار كبير اليوم في إحدى الجامعات اليمنية الخاصة والمعروفه, حيث قالت المصادر, بأن إنفجار كبير وقع اليوم في جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة صنعاء.

وجاء الإنفجار بعد دخول أحد طلاب الجامعة إلى الجامعة وهو حاملاً قنبلة كانت معه, وقد رمى أحد الطلاب في الجامعة إلى إحدى الفصول.

وبعد البحث عن سبب إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا, أفادت المصادر بأن سبب إنفجار القنبلة كانت ناجمة عن رمي أحد الطلاب في إحدى الفصول في الجامعة.

شاهد هنا :   اخر اخبار خاطف الطائرة, إختطاف الطائرة المصرية 29-3-2016

وجاء ذالك بعد ان رسب الطالب في الجامعه, وبعد طلب التظلم وعدم السماح له ورسوبه, ادى إلى رمي القنبلة في إحدى الفصول التي كان يتواجد فيها أحد المدرسين.

وقد تسبب الإنفجار في جرح مايقار 8 طلاب تعبتر متوسطة, وتم إخراج الطلاب الجرحى إلى المستشفى الخاص بالجامعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا.

بينما تم إيقاف الدراسة في الجامعة, والتحقيق حول قضية الإنفجار اليوم.

إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا صور

قال البيان الصادر عن الجامعة ان قنبلة يدوية انفجرت في تمام الساعة الثامنة وثلاثة وأربعون دقيقة صباح يوم الأحد، في أحد ممرات كلية الهندسة بالجامعة ( بنين ) , ما ادى الى إصابة ثلاثة أشخاص( طالبين وسكرتير قسم الهندسة الإلكترونية بالكلية )، وقد تم نقلهم عقب الحادثة مباشرة إلى مستشفى جامعة العلوم ، حيث تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة في قسم الطوارئ، وقد غادروا المستشفى .

غير ان الصورة التي نشرها موقع المصدر تشير الى ان الانفجار وقع في قاعة دراسية .

وفيما لم تكشف الجامعة تفاصيل الحادثة , دعت الجهات الرسمية المعنية إلى “القيام بدورها في التحريات للوصول للجاني ومعرفة أسباب ودوافع ارتكابه لهذه الجريمة”.

المصدر: متابعات

شاهد هنا :   الهيئة العامة للترفية تغريدة سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.