Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/pagear/public_html/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 73
إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا صور

إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا صور

بسبب إنفجار في إحدى الغرف الدراسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم في العاصمة صنعاء اليوم بسبب رمي قنبلة من قبل إحدى الطلاب.

تحدثت مصادر مطلعه عن إنفجار كبير اليوم في إحدى الجامعات اليمنية الخاصة والمعروفه, حيث قالت المصادر, بأن إنفجار كبير وقع اليوم في جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة صنعاء.

وجاء الإنفجار بعد دخول أحد طلاب الجامعة إلى الجامعة وهو حاملاً قنبلة كانت معه, وقد رمى أحد الطلاب في الجامعة إلى إحدى الفصول.

وبعد البحث عن سبب إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا, أفادت المصادر بأن سبب إنفجار القنبلة كانت ناجمة عن رمي أحد الطلاب في إحدى الفصول في الجامعة.

شاهد ايضاً :   بأخلاق محمد بن زايد يفتح قارورة الماء لـ خادم الحرمين الملك سلمان في إختتام رعد الشمال

وجاء ذالك بعد ان رسب الطالب في الجامعه, وبعد طلب التظلم وعدم السماح له ورسوبه, ادى إلى رمي القنبلة في إحدى الفصول التي كان يتواجد فيها أحد المدرسين.

وقد تسبب الإنفجار في جرح مايقار 8 طلاب تعبتر متوسطة, وتم إخراج الطلاب الجرحى إلى المستشفى الخاص بالجامعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا.

بينما تم إيقاف الدراسة في الجامعة, والتحقيق حول قضية الإنفجار اليوم.

إنفجار في جامعة العلوم والتكنولوجيا صور

قال البيان الصادر عن الجامعة ان قنبلة يدوية انفجرت في تمام الساعة الثامنة وثلاثة وأربعون دقيقة صباح يوم الأحد، في أحد ممرات كلية الهندسة بالجامعة ( بنين ) , ما ادى الى إصابة ثلاثة أشخاص( طالبين وسكرتير قسم الهندسة الإلكترونية بالكلية )، وقد تم نقلهم عقب الحادثة مباشرة إلى مستشفى جامعة العلوم ، حيث تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة في قسم الطوارئ، وقد غادروا المستشفى .

غير ان الصورة التي نشرها موقع المصدر تشير الى ان الانفجار وقع في قاعة دراسية .

وفيما لم تكشف الجامعة تفاصيل الحادثة , دعت الجهات الرسمية المعنية إلى “القيام بدورها في التحريات للوصول للجاني ومعرفة أسباب ودوافع ارتكابه لهذه الجريمة”.

المصدر: متابعات

شاهد ايضاً :   اغنية ميرنا حنا محتاج أطير في حلقة ذا فويس كيدز 27-2-2016
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق