اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

نظام احتياج من وزارة الخدمة , انتهاء التقديم على سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية

X

نظام احتياج من وزارة الخدمة , انتهاء التقديم على سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية  يوم غدٍ الإثنين 28-3-2016.

انتهاء التقديم في نظام احتياج

الخدمة المدنية

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن غداً الأثنين آخر موعد لتلقي وظائف سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية وفق نظام (احتياج) الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية حرصاً منها على تكامل البيانات بينها وبين الأجهزة الحكومية بحسب الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أطلقتها الوزارة للعام المالي(1437/1438هـ).
وأوضح في بيان صحفي اليوم أن الوزارة حثت الجهات الحكومية في تعميم سابق على سرعة استكمال تسجيل احتياجها العام للوظائف على سلم رواتب الموظفين العام في نظام (احتياج) ,مشيراً إلى أن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام التي صدرت عن الوزارة في منتصف شهر ربيع الآخر الماضي، سيتم من خلالها الإعلان لمرة واحدة فقط عن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 28 – 6 – 1437هـ.

 

المصدر: واس

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى