تعليق الدراسة في الرياض الثلاثاء حالة الطقس السعودية 29-3-2016

حالة من الأمطار والرياض وحالة من الإنخفاض في الحرارة, تعليق الدراسة في الرياض الثلاثاء حالة الطقس اليوم 29-3-2016.

تعليق الدراسة في الرياض

إستفسارات كثيرة من أباء الطلاب والطالبات في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض, وذلك بعد هطول أمطار اليوم على العاصمة السعودية الرياض.

وتحدثت المصادر بأن هناك توقعات بأن تكون هناك أمطار وتبداء بشكل واضح من يوم الاربعاء مساءً مع زيادة الرياض والأمطار التي رح تهطل خلال ذلك اليوم كما تم ذكره في موقع الأحوال الجوية طقس العرب.

إلا أن تعليق الدراسة في الرياض لم يتم الحديث عنه من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية, وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية المصحوبه بالرياض والأتربة.

وكما هو واضح للجميع, بأن وزارة التعليم ترسل بشكل ورقي وألكتروني إلى كل الجهات الخاصه إذا كان هناك أي تقلبات في الأجواء, وذلك حفاظاً على الأبناء من الطلاب والطالبات.

شاهد ايضاً :   إنشودة وكليب رمضان باركت الليالي للفنان حمدي العلايا من أناشيد رمضان 2016

وكانت الأجواء قد بدأت تقلباتها منذ يوم الأحد الماضي، صاحبها نشاط كبير في الرياح الجنوبية الغربية المتقلبة بشكل سريع إلى الشمالية الغربية على مناطق القصيم والرياض والشرقية، أدت إلى إثارة كميات كبيرة من الغبار الكثيف، وانخفاض حاد جدًّا في مدى الرؤية الأفقية إلى مستويات متدنية. كما تتشكل الغيوم الرعدية المصحوبة بزخات المطر.

ويتوقع إستمرار الأحوال الجوية في التقلبات خلال هذا الإسبوع المصحوب بالأمطار والرياح والأتربة التي تؤدي إلى عدم الرؤية بشكل واضح.

 

المصدر: متابعات

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق