اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

المنتخب السعودي يحسم الصدارة والامارات ينتزع بطاقة الحسم في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018

X

تمكن اليوم المنتخب الاماراتي من التقدم في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم وذلك بعد التعادل مع ضيفتها المنتخب السعودي بهدف لكل فريق في قمة خليجية اسيوية مساء اليوم الثلاثاء .

حيث تمكن المنتخب الاماراتي من انتزاع اخر بطاقات التأهل الي دور الحسم في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 وذلك بالبقاء ضمن افضل اربعة فرق في المركز الثاني من التصفيات .
كما نجح المنتخب السعودي اليوم صدارة المجموعة الأولي وذلك برصيد 20 نقطة كما انها ضمنت التقدم في التصفيات الاسبوع الماضي حيث انها تتقدم بثلاث نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني المنتخب الإماراتي .

وتأهل بذلك 12 منخباً وذلك الي الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم والذي سوف يقام بنظام المجموعتين من اجل التنافس على أربع بطاقات مباشرة من اجل الظهور في روسيا حيث انة قد حسمت هذه المنتخبات التأهل لكأس آسيا 2019 بالإمارات.

اما لاحدث المباراة حيث تقدم للمنتخب السعودي اللاعب تيسير الجاسم وذلك بالهدف الأول في الدقيقة 24 من عمر المباراة بينما تعادل للمنتخب الإماراتي اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري” وذلك في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

حيث انة قد بدأت المباراة اليوم بهجوم إماراتي قوي ومتواصل حيث انة قد مرر اللاعب عموري الي شقيقة اللاعب محمد بعد الرحمن والذي قام بتسديد الكرة وذلك أعلي من المرمي قبل ان يهدر اللاعب ذاته فرصة أخري وذلك من ناحية اليمين وذلك قبل انتهاء أول عشر دقائق من المباراة .
كما انة قد توغل صانع الالعاب السعودي اللاعب يحيي الشهري وذلك من ناحية اليسار كما انة قد ارسل كرة عرضية مهدها محمد السهلاوي وذلك برأسه الي زميلة الجاسم والذي قد اطلق تسديدة من مدي قريب وذلك في مرمي الحارس ماجد ناصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى