حكومة الوفاق الليبي يصلون طرابلس على ظهر زورق ليبي

كشف اليوم المستشار الاعلامي التابع لمجلس الرئاسي الليبي فتحي بن عيسي وذلك على ان اعضاء المجلس الرئاسي قد وصلوا على ظهر زورق ليبي حيث ان اسمه ” السدادة” وذلك الي طرابلس من اجل اداء مهام عملها في الحكومة الجديدة .

حيث اكد اليوم المستشار الاعلامي التابع لمجلس الرئاسي الليبي فتحي بن عيسي  في تصريح رسمي اليوم الاربعاء وذلك على ان “البحرية الليبية قد تولت حماية الزورق حتى رسوه في القاعدة البحرية”.

كما انة قد وصل اليوم رئيس واعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في طرابلس وذلك في وقت سابق اليوم وذلك بحراً قادمين من تونس وذلك الي العاصمة الليبية طرابلس .

حيث انة قد كانت الأنباء قد تداولت وذلك بشأن وصول المجلس الرئاسي الليبي وذلك الي القاعدة البحرية الليبية في طرابلس وذلك على متن فرقاطة إيطالية وسط حماية ليبية .

كما كشف اليوم مصدر رسمي على ان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبي على انه قد وصل الي قاعدة “ابوستة” البحرية الليبية وذلك من اجل اداء مهامها .

حيث انة كان في استقبال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبي حشد كبير من الشعب الليبي حيث انه لم يعرف حتي الان بعد المقر الذي ستتخذه حكومة الوفاق مقرًا رئيسًا لها.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق