اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

علي محسن نائباً للرئيس وبن دغر رئيس الوزراء واعفاء واقالة خالد بحاح صحافة نت

علي محسن نائباً للرئيس وبن دغر رئيس الوزراء واعفاء واقالة خالد بحاح صحافة نت

من أخبار اليمن 4-4-2016 اليوم تعيينات صدرت يوم الأحد الموافق 3 ابريل 2016, وهيا تعيين اللواء علي محسن نائباً للرئيس واحمد بن دغر رئيس للوزراء وإعفاء خالد بحاح.

قرار كان صادق لـ خالد بحاح وذلك في إعفاءه عن منصبة كارئيس للورزاء في الحكومة الشرعية, وتعيين احمد بن دغر بدلاًعنه.

هذا ويعرف احمد بن دغر بأنه كان المساعد الأول لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح, وكان يداً بيد مع الشيخ الشايف مع المخلوع علي عبدالله صالح.

إلا أن الأوضاع الأخيرة التي حصلت في اليمن, من الإنقلاب على الشرعية اليمنية من قبل الحوثيين, وأيضاً بماسندة كبيره ودعم من قبل المخلوع صالح, تم التخلي عن المخلوع من الكثير من الشخصيات.

كما تم تعيين اللواء علي محسن الأحمر ليكون نائباً للرئيس هادي, وتعيين علي محسن الأحمر, هو بمصابة ضربة قوية وجهة للمخلوع صالح والمليشيات الحوثية.

وتأتي هذه التعيينات من قبل الرئاسة اليمنية, هيا خطوة  من عدة خطوات في تحرير اليمن من قبل المليشيات الحوثية والمخلوع صالح.

وقد رحب حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية القرارات التي تم تعيينها اليوم, وكذلك رحبوا بتعيين بن دخر رئيس الوزراء, وتحدث الشائف بأن القرار في تعيين بن دغر, رح يكون له أهميتة بشكل كبير.

هذا وقد أكدت مصادر مقربة من رئيس الحكومة اليمنية السابق خالد بحاح ترحيبه بالقرار الجمهوري بتعيين بن دغر رئيسا للوزراء .

وطبقا للمصادر فقد تمنى بحاح لخلفه التوفيق في مهامه والنجاح في أعماله لاسيما في الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن .

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *